صادم.. شبان يقومون بذبح قطط وسط أكادير لإحياء طقوس غريبة

صادم.. شبان يقومون بذبح قطط وسط أكادير لإحياء طقوس غريبة

A- A+
  • تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي شريط فيديو يظهر قطامذبوحا بطريقة وصفوها بالوحشية بجنبات إحدى العمارات السكنية القريبة من ساحل الأمل بمدينة أكادير، والتي تشهد تجمع مجموعة من الشبان الذين يمارسون طقوسا غريبة.

    وأكد متداولو هذا الشريط المصور، أن هؤلاء الشبان الذين يرجح كونهم من “عبدة الشياطين” قاموا بذبح قطط حية من أجل إحياء طقوسهم التي يقومون بها خلسة تحت جنح الظلام بعمارة “أ” القريبة من ساحة الأمل والقصر البلدي وسط مدينة أكادير.

  • ويظهر من خلال الفيديو أعضاء قطط مقطوعة كالرأس والأرجل و غيرها، بينما اختفت بقية الأطراف الأخرى التي يجهل مصيرها وإلى جانبها مكان خصص لإشعال النار، الأمر الذي يرجح فرضية قيام هؤلاء الشبان بذبح القطط وطهي أجسادها للأكل.

    وتفاعل عدد من النشطاء الفيسبوكيين مع هذا الشريط الصادم معبرين عن استنكارهم الشديد لهذا الفعل الشنيع الذي لا يمت بصلة للبيئة المحافظة للسوسيين، وكذا للتعاليم الدينية السمحة والحث على الرفق بالحيوان.

    وطالبوا الجهات المعنية والسلطات الأمنية بفتح تحقيق دقيق من أجل معرفة حقيقة ما يجري تحت هذه العمارة، خصوصا وأنها تشهد توافد عدد من المراهقين والشبان الذين يرتدون ملابس غريبة ويقومون بطقوس شاذة في غياب أي مراقبة من السلطات المعنية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي