طقس جد بارد وكتل ضبابية اليوم الأحد بهذه المناطق

طقس جد بارد وكتل ضبابية اليوم الأحد بهذه المناطق

A- A+
  • تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأحد 03 مارس، تشكل سحب منخفضة، خلال الليل والصباح فوق السواحل والسهول الشمالية والوسطى للمحيط الاطلسي ، وستكون مصحوبة بكتل ضبابية محلية.

    كما ستظهر سحب أخرى ركامية فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط ، فيما سيظل الطقس مستقرا طيلة النهار مع سماء قليلة السحب بباقي جهات المملكة.

  • وستهب الرياح معتدلة القوة من القطاع الشمالي بالقرب من السواحل الجنوبية، بينما ستهب ضعيفة من الشمال إلى أحيانا متقلبة الاتجاه بباقي الأرجاء الأخرى .

    وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 01 و05 درجات بالمرتفعات، وما بين 03 و08 درجات بالمنطقة الشرقية ، وما بين 06 و11 درجة بالسايس وهضاب
    الفوسفاط ووالماس والسفوح الجنوبية الشرقية، وستكون ما بين 08 و13 بباقي المناطق الشمالية وبوسط البلاد ، وما بين 12 و 16 درجة بالأقاليم الجنوبية.

    أما درجات الحرارة العليا ، فستتأرجح ما بين 14 و21 درجة بالمرتفعات ،
    وما بين 20 و25 بشمال ووسط وشرق البلاد ، وما بين 24 و28 درجة بداخل منطقة سوس وشمال الاقاليم الجنوبية وبأقصى الجنوب الشرقي ، وستكون ما بين28 و 33 درجة بجنوب الاقاليم الجنوبية .

    وسيكون البحر هادئا الى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية ، وقليل الهيجان الى هائج بالبوغاز، وما بين طرفاية والعيون، وهائجا الى قوي الهيجان بباقي السواحل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: سرور وفرح بين الباميين بعد حصول تويزي على البراءة