انفراد..هكذا تمت الإطاحة بعصابة إجرامية اختلست 50 مليار بالرباط..(تفاصيل حصرية)

انفراد..هكذا تمت الإطاحة بعصابة إجرامية اختلست 50 مليار بالرباط..(تفاصيل حصرية)

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر جد مطلع أن شكاية الوكيل القضائي بالرباط أنهت نشاط عصابة إجرامية اختلست أموالا ضريبية تصل قيمتها إلى 50 مليار سنتيم، وذلك بعد التنسيق المحكم مع مصالح النيابة العامة المختصة والفرقة الولائية بالرباط، ليلة أمس الخميس، بناء على “إفادة” تؤكد اقتناء أحد المتورطين أصولا عقارية ومنقولات، علاوة على ضخ أموال باهضة في حساب بنكي.

    وأضاف ذات المصدر ، أنه وبعد فتح بحث قضائي أحيل بعض أفراد العصابة على قاضي التحقيق لجرائم الأموال ومازال البحث ساريا في مواجهة القابض الجهوي المسمى “أ. ك” إلى جانب “م. ب” صاحب الشركة الوهمية والتي من خلالها استفادا من أموال ضريبة بدون وجه حق بناء على تزوير وثائق عرفية قام بتزييفها القابض الجهوي.

  • وأفاد مصدرنا أنه “تم حجز الممتلكات التي تتواجد مابين مراكش وتمارة والأموال المختلسة والسيارات الفاخرة لفائدة المديرية العامة للضرائب، وسيتقدم المعنيون بالأمر يوم الاثنين أمام غرفة جرائم الأموال باستئنافية الرباط “، ولم يفوت مصدرنا الفرصة لتثمين هذه الخطوة غير المسبوقة من طرف الوكيل القضائي بالرباط وحرصه على متابعة المتورطين بعدما تأكد من خلال وسائل مادية عينية ووثائق قانونية بتعاون مع النيابة العامة المختصة ورجال الفرقة الولائية لعاصمة المملكة.

    وأشارت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها أن الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الرباط قد فتحت بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مع شخصين، أحدهما قابض مركزي بالإدارة الجبائية للضرائب، وذلك للاشتباه بتورطهما في قضية تتعلق باختلاس أموال عمومية وغسيل الأموال .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي