ملاسنات كلامية حادة بين رئيس المجلس الإقليمي لتزنيت ووزير التجهيز “اعمارة”

ملاسنات كلامية حادة بين رئيس المجلس الإقليمي لتزنيت ووزير التجهيز “اعمارة”

A- A+
  • تحول حفل تدشين وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك “عبد القادر اعمارة” لممر للدراجات بالطريق الرابطة بين مدينة تزنيت وجماعة أولاد جرار، إلى ساحة للجدل والملاسنات الكلامية الحادة بين رئيس المجلس الإقليمي لتيزنيت، “عبد الله غازي”، والوزير وكاد الحفل أن يتخذ منحى آخر.

    وحسب مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، فالنائب البرلماني المنتمي لحزب الأحرار “عبد الله الغازي” انتفض في وجه الوزير اعمارة المحسوب على حزب العدالة والتنمية بشكل أثار صدمة والي جهة سوس ماسة ورئيس الجهة وعدد من المنتخبين والمواطنين والفعاليات السياسية والمدنية التي حضرت التدشين، حيث وجه “الغازي” للوزير استفسارا عن سبب تأخر صرف مجموعة من التزامات الوزارة تجاه بعض المشاريع بالإقليم، و منها اتفاقية بين الوزارة و المجلس الإقليمي تخص إنجاز 300 كلم من الطرق بالإقليم، وهو ما لم يعجب اعمارة الذي انتفض صارخاً في وجه المسؤول المنتخب و اتهمه بممارسة السياسة في المشاريع التنموية.

  • ومن جانبه رد رئيس المجلس الإقليمي أن حزب البيجيدي يمارس البلوكاج في مجموعة من المجالات ويعرقل مشاريع تنموية نتيجة عدم الإفراج عن الموارد المالية المرصودة لمجموعة من المشاريع.

    وخلف هذا النقاش الحاد بين المسؤولين موجة من ردود الفعل بالمنطقة، وأضحى حديث المهتمين بالشأن السياسي والمحلي بإقليم تزنيت وجهة سوس ماسة ككل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد النواب: ميارة يستدعي المستشارين لمناقشة الحصيلة المرحلية للحكومة