مقتل طالب جامعي يخرج طلبة للاحتجاج بأيت ملول

مقتل طالب جامعي يخرج طلبة للاحتجاج بأيت ملول

A- A+
  • احتشد عدد من الطلبة الجامعيين بالقطب الجامعي بأيت ملول صباح اليوم في وقفات ومسيرات احتجاجية تضامنا مع مقتل زميلهم الطالب الجامعي، الذي أزهقت روحه على يد قاصرين بعدما اعترضوا سبيله بمنطقة أزرو، ووجهوا له طعنات مميتة على مستوى أطرافه السفلى قبل يومين.

    ورفع المحتجون شعارات منددة برحيل الطالب الجامعي وبتنامي مؤشرات الجريمة بمحيط القطب الجامعي، حيث استفحلت السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من طرف عدد من العصابات الإجرامية التي اتخذت من الطلبة فرائس سهلة المنال، الأمر الذي بات يهدد حياة الكثير منهم ويبث الرعب والهلع في صفوفهم خاصة بعد مقتل زميلهم.

  • وطالب المحتجون السلطات الأمنية بضرورة وضع استراتيجية محكمة للحد من الجريمة بالمنطقة، وذلك عن طريق تكثيف دوريات المراقبة وتعزيز التواجد الميداني لعناصر الشرطة خاصة فرق الصقور.

    وكان الطالب الضحية تلقى طعنات غادرة من طرف قاصرين على مستوى الفخذ جعلته يصاب بنزيف حاد عجل بوفاته، لحظات بعد بلوغه المستشفى.

    بالمقابل، تمكنت المصالح الأمنية من إلقاء القبض على أحد شخصين للاشتباه في علاقتهما بقتل الطالب، حيث تم وضعهما تحت تدابير الحراسة في انتظار استكمال التحقيقات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدار البيضاء: المستشفيات تعرف نقصا بسبب البريفي رغم وجود 60% من الأطباء