حزب الكتاب بمراكش يدين إقصاء رئيس جماعة أيت إيمور من حضور نشاط حول إعادة هيكلة

حزب الكتاب بمراكش يدين إقصاء رئيس جماعة أيت إيمور من حضور نشاط حول إعادة هيكلة

A- A+
  • أدانت الكتابة الإقليمية لحزب التقدم والاشتراكية بمراكش، الممارسات غير المقبولة التي تم من خلالها إقصاء حضور رئيس جماعة أيت إيمور عبد المجيد العساوي.

    وعبرت الكتابة الإفليمية، في بلاغ توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه اليوم الأحد، عن استغرابها من “إقدام لجنة من المجلس الإقليمي لعمالة مراكش، يوم الخميس 21 فبراير الجاري على برمجة زيارة مستعجلة لجماعة أيت إيمور من أجل إعادة الهيكلة”، موضحة في ذات السياق أن هذه الزيارة تمت ” دون إخبار رئيس الجماعة إلا بشكل متأخر، حيث أن اللجنة المذكورة زارت الجماعة على الساعة 10 صباحا ولم تتوصل مصالح الجماعة بفاكس الإخبار إلا على الساعة 10 و 30 د”.

  • وشجب بلاغ حزب الكتاب ما وصفه بـ”الحسابات السياسية الضيقة التي تستهدف الركوب على مصلحة الساكنة”، مبرزا أن هذه المبادرة “تحمل في طياتها إقصاءا ممنهجا لحضور الرئيس ضمن اللجنة المشرفة وهو ما يظهر جليا البعد السياسي لهذه القضية التي لم تراعِ المصلحة العامة للمواطنين والمواطنات الذين وضعوا ثقتهم في الرئيس الذي يعلم الجميع دوره الأساسي في صياغة برنامج إعادة الهيكلة لفائدة ساكنة الجماعة والحصول عليه”.

    وختم البلاغ دعوته الجميع إلى استحضار البديل الحقيقي المتجلي في المساهمة الجماعية في التنمية وفق ما تقتضيه المصلحة العليا للوطن والشعب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية