أخنوش : المغاربة يعبّرون عن سعادتهم بتوجيهات الملك للاهتمام بالطبقات الهشّة

أخنوش : المغاربة يعبّرون عن سعادتهم بتوجيهات الملك للاهتمام بالطبقات الهشّة

A- A+
  • قال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، إن المغاربة يعبّرون عن سعادتهم عندما يعطي الملك محمد السادس، توجيهاته السامية من أجل الاهتمام بالطبقات الهشّة.

    وأضاف، في كلمة له خلال اللقاء الجهوي الذي عقده “الأحرار” بمدينة الداخلة، السبت 23 فبراير، أمام أزيد من 4 آلاف من ساكنة المنطقة ومناضلات ومناضلي الحزب، أن الملك هو من أعطى توجيهاته لكي يخرج برنامج المساعدة الطبية “راميد” إلى الوجود، كما أعطى توجيهاته، في أواخر 2018، لتجاوز نقائص تنزيل هذا البرنامج.

  • واسترسل رئيس “التجمعيين الأحرار”، في اللقاء الذي جاء عشية عقد اجتماع المكتب السياسي للحزب، بالقول “إن الملك هو مؤسس صندوق التماسك الاجتماعي، ومن مخصصاته يتم دعم النساء الأرامل بشكل مباشر، مضيفا : ” الملك هو المؤسس للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية ومخطط المغرب الأخضر، والفلاحة التضامنية مشروع ملكي أيضا، والفضل في نجاح هاذ المخطط كيرجع لسيدنا الله ينصرو”.

    وسجّل أخنوش أن تعبئة الأراضي السلالية لإنجاز مشاريع جديدة هي مبادرة سامية للملك، فضلا عن معرض الصيد البحري “أليوتيس”، الذي يعد بدوره مخططا ملكيا، وتساءل بهذا الصدد : “علاه ساهل تعمّم التغطية الصحية على جميع الصيادة؟”، مشدّدا على أن فضل الإصلاحات المهمة التي تعرفها بلادنا يعود لتتبع الملك للمشاريع القائمة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد النواب: ميارة يستدعي المستشارين لمناقشة الحصيلة المرحلية للحكومة