“التجاري وفا بنك” على موعد مع المنتدى الدولي إفريقيا والتنمية بالدارالبيضاء

“التجاري وفا بنك” على موعد مع المنتدى الدولي إفريقيا والتنمية بالدارالبيضاء

A- A+
  • ينظم نادي إفريقيا والتنمية لمجموعة “التجاري وفا بنك” تحت الرعاية الملكية، في دورته السادسة المنتدى الدولي إفريقيا والتنمية وذلك يومي 14و 15 مارس 2019 بمدينة الدارالبيضاء.

    وستناقش هذه الدورة، التي ستنعقد حول موضوع ”عندما يلتقي الشرق بالغرب”، إشكالية التكامل الجهوي ورهانات نمو القارة، وبمبادرة من مساهمها المرجعي ”المدى”، واعتمادا على استراتيجية بين الدول الإفريقية واسعة النطاق، أطلقت مجموعة “التجاري وفا بنك” المنتدى الدولي في افريقيا والتنمية في سنة 2010، وباعتباره منصة مرجعية لتحفيز الحوار والنهرض بالاستثمارات والتجارة ببن دول القارة، يعتزم المنتدى خلال هذه الدورة ضم أزيد من 1500 فاعل اقتصادي ومؤسساتي، من أكثر من ثلاثين دولة.

  •  

    وسيعكف المشاركون خلال هذا الملتقى على مناقشة مجموعة من المواضيع كدراسة حوافز التكامل الجهوي من حيث إنشاء القيمة والفرص، وتسريع التكامل الجهوي والرفع من خلق القيمة، إضافة إلى كيفية وضع الشباب الإفريقي في قلب العمل وخلق القيمة.

    وسيشارك في هذه الدورة من المنتدى الدولي إفريقيا والتنمية التي ستنعقد بمدينة الدارالبيضاد يومي 14 و 15 مارس 2019 ثماني دول كضيف شرف، من أجل تقديم المخططات الوطنية للتنمية وبنوك المشاريع الاستثمارية، والتي منها، الكاميرون، الكوت ديفوار، مصر، اثيوبيا، كينيا، مالي، المغرب، ورواندا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البيضاء: رغم وجود 60% من الأطباء لكن جميع المستشفيات تعرف نقصا بسبب البريفي