تنظيم البطولة الوطنية السابعة للطوابعية والمسكوكات  PHILEXRABAT  2024

تنظيم البطولة الوطنية السابعة للطوابعية والمسكوكات  PHILEXRABAT  2024

A- A+
  • ودادية الطوابعية والمسكوكات: تنظيم البطولة الوطنية السابعة للطوابعية والمسكوكات  PHILEXRABAT  2024

    شوف تيفي

  •  

    تنظم  ودادية الطوابعية والمسكوكات للرباط، وهي جمعية ثقافية غير ربحية، البطولة الوطنية السابعة للطوابعية والمسكوكات للرباط – PHILEXRABAT 2024، في الفترة ما بين 23 و26 ماي 2024، ويقام هذا الحدث في المركز الثقافي لأكدال، زنقة الأمير عبد القادر بالرباط، بدعم من بريد المغرب وبنك المغرب وبتعاون مع مجلس أكدال بحي الرياض.

    وسيشمل المعرض فضاء مخصصا لمعرض مجموعات الطوابع البريدية والنقود التنافسية للمغاربة والأجانب المشاركين في البطولة الوطنية السابعة وسيتم تخصيص فضاء آخر للمجموعات الاستعراضية.

    وكان هذا العام قد شهد، للمرة الثالثة، تقديم معرض للمجموعات الأخرى وأعمال للفن التشكيلي المتعلقة بالطوابع والعملات أو التراث الوطني من إنتاج الرسامين. هواة الطوابع والمسكوكات، سيتم تعزيز هذا الحدث من خلال تقديم قطع استثنائية سيتم الكشف عنها في الوقت المناسب.

    وسيكون المعرض أيضًا فرصة للهواة والمهتمين بجمع الطوابع والعملات لتقييم مجموعاتهم وإكمالها، إذا لزم الأمر، من خلال بورصة تم تنظيمها بروح من تقاسم المعرفة والخبرة، كما سيتمكن الجمهور أيضًا من الاستفادة من ورش للتعليم التي أقيمت للأطفال والكبار المبتدئين بغرض الشروع في جمع الطوابع والعملات من خلال الاختبارات القصيرة والهدايا الرمزية.

    وستقام  العديد من المداخلات من قبل خبراء مغاربة وأجانب في مجال الطوابع والعملات، كما ستُعقد حصة توقيع للكتب المتخصصة في الطوابع والمسكوكات، يوم السبت 25 ماي 2024 بين الساعة 10:00 صباحًا والساعة 11:00 صباحا، إذ سيفتتح المعرض يوم الخميس 23 ماي ابتداء من الساعة 9 صباحًا، ومن المقرر أن يكون الاختتام يوم الأحد 26 ماي 2024 حوالي الساعة 5 زوالا.

     

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    برقية تهنئة إلى جلالة الملك من رئيس دولة فلسطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك