منتدى الصحراء للحوار والثقافات يدين تصرفات  اللاأخلاقية لعسكر الجزائر

منتدى الصحراء للحوار والثقافات يدين تصرفات  اللاأخلاقية لعسكر الجزائر

A- A+
  •  منتدى الصحراء للحوار والثقافات يدين و يعبر عن استهجانه واستغرابه الشديد للتصرفات  اللاأخلاقية لعسكر الجزائر تجاه فريق نهضة بركان

     

  • أدان منتدى الصحراء للحوار والثقافات، التصرفات اللاأخلاقية واللارياضية التي شهدتها مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي كان من المفترض أن تجمع بالجزائر بين فريقي نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري.

    وفي بلاغ شديد اللهجة، جاء بعد اطلاع المنتدى عبر وسائل الإعلام الوطنية والدولية، عبر المنتدى عن استغرابه الشديد، واستهجانه لمثل تلك التصرفات اللامسؤولة من الجانب الجزائري والتي تنم عن عبث وحقد دفين، والتي كان من المفترض أن تقابل بمثل المعاملة الطيبة التي تلقاها ويتلقاها المواطنون الجزائريون خلال زياراتهم وحلولهم بالمملكة المغربية الشريفة، والتي تعكس حسن الجوار.

    وجاء في البلاغ أيضا، إننا في منتدى الصحراء للحوار والثقافات، لنستنكر ونشجب جملة وتفصيلا أي عمل غير مسؤول يمس المغرب وكل مواطن مغربي وكل حبة رمل من صحرائه وخارطة أرضه. كما نعرب عن التقدير والتضامن الكبيرين مع فريق نهضة بركان وطاقمه، عن موقفه الذي يعبر عن وطنية عالية لا تقبل المساومة. ونؤكد في المحصلة، كمنتدى يضم أعضاء وهياكل ومكاتب جهوية منها من يمثل أقاليمنا بالصحراء المغربية، وحيث ينحدر جل أعضائه من قبائل صحرائنا المغربية، نجزم ونشدد على أن المغرب سيظل في صحرائه وأن الصحراء المغربية ستظل في مغربها إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي