برنامج لحظة دير يديك يحقق أكثر من 100 مليون مشاهدة

برنامج لحظة دير يديك يحقق أكثر من 100 مليون مشاهدة

A- A+
  • حققت حلقات برنامج “لحظة دير يديك” نجاحًا باهرًا خلال شهر رمضان على قناة 2M و عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تابعها أكثر من 100 مليون مشاهد. شهدت هذه السلسلة المكونة من 20 حلقة إقبالًا كبيرًا، حيث بلغ متوسط المشاهدات 5 ملايين مشاهد لكل حلقة.
    تميزت حلقات “لحظة دير يديك” هذه السنة بتسليط الضوء على جهود والتزام المتطوعين والجمعيات الملتزمة بالأنشطة المختلفة في إطار برنامج “دير يديك” الخاص بـإنوي. كانت كل حلقة فرصة لاستحضار الأنشطة البارزة، وإلهام المغاربة لتقديم وقتهم لصالح مجتمعاتهم.
    شاركت في حلقات “لحظة دير يديك” عدة شخصيات، بقيادة رشيد الوالي، الراعي الرسمي لمبادرة لـ “دير يديك”، مثل الفنانات سعدية أزكون وصباح بنشويخ، والمغنية نبيلة معان، والفنان فلان بوحسين، والكوميدي زهير زائر، وأعضاء فرقة HKayne
    بالتالي، أبرزت حلقات “لحظة دير يديك” العديد من الأنشطة التي نفذها إنوي خلال السنوات الأخيرة، مثل تأهيل الفصول المتصلة، وأنشطة التبرع بالدم، وتنظيف الشواطئ، وتجديد المدارس والملاعب المحلية، وفن الشارع، وتنظيم ورش عمل حول حماية الأطفال على الإنترنت، وغيرها.
    يجسد بث حلقات “لحظة دير يديك” في رمضان الالتزام المتواصل لإنوي كفاعل شامل تجاه العمل الاجتماعي من خلال برنامجه “دير يديك”، والذي يهدف إلى تشجيع التطوع ودعم المشاريع التطوعية التي تسهم بشكل إيجابي في المجتمع.
    لعبت منصة “diriddik.ma”، المرجع في العمل الاجتماعي والتطوع في المغرب، دورًا حيويًا في ربط المتطوعين والجمعيات في جميع أنحاء البلاد. بما يزيد عن 74,000 متطوع، وقرابة 300 جمعية شريكة، وأكثر من 800 مشروع تم تنفيذه. ساهم “دير يديك” بشكل خاص في إعادة تأهيل 74 جمعية، وتجديد 16 حيًا، وتأهيل أكثر من 50 فصلًا متصلًا في المناطق القروية، مما يبرهن على تأثيره الإيجابي والدائم على المجتمع المغربي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: سرور وفرح بين الباميين بعد حصول تويزي على البراءة