مواقع التواصل الاجتماعي في حداد بعد مقتل مقدم الشرطة بالبيضاء

مواقع التواصل الاجتماعي في حداد بعد مقتل مقدم الشرطة بالبيضاء

A- A+
  • مواقع التواصل الاجتماعي في حداد بعد مقتل مقدم الشرطة بالبيضاء وتضامن مع أسرة الأمن وعائلة الفقيد

     

  • لازال الكثير من المغاربة، يعيشون صدمة كبيرة بعد الإعتداء الغاشم الذي تعرض له مقدم شرطة بحي الرحمة بمدينة الدار البيضاء، حيث لم يصدقوا بوجود أشخاص، قادرين على إرتكاب عملية قتل وتصفية لشرطي مرور، بطريقة بشعة، في سيناريو يقترب مما تنتجه ببعض الأفلام الغربية.

    و بمعاينة بسيطة لردود فعل المغاربة على مواقع التواصل الإجتماعي، فقد أعلن الجميع عن حزنهم وصدمتهم من الواقعة، حيث قاموا بنشر صور عائلة الفقيد و زملائه، والحزن يخيم عليهم خلال تشييع جثمانه، بعد الكشف عن بعض التفاصيل المروعة لعملية قتل الشرطي، تزامنا واستمرار التحقيق للقبض على المجرمين.

    بشاعة تصفية الشرطي وهو يمارس مهامه، أعاد التضامن الواسع و الإشادة بأسرة الأمن الوطني ودورها الكبير في الحفاظ على أمن المواطنين و ممتلكاتهم، حيث تناقل النشطاء بالفايسبوك، مبادرة المدير العام للامن الوطني عبد اللطيف الحموشي بمنح الفقيد ترقية استثنائية، كما تداول النشطاء بحزن كبير صور والي أمن الدارالبيضاء وهو يواسي عائلة الفقيد، وايضا مقاطع مصورة للحزن الذي خيم على زملاء الراحل.

    وفي انتظار انتهاء التحقيقات بشكل كامل حول الجريمة البشعة التي راح ضحيتها مقدم شرطة، طالب الفايسبوكيون بإنزال أقصى العقوبات على مرتكبي الجريمة، حيث لم يصدق المغاربة وجود أشخاص قادرين على تصفية رجل أمن ، دوره الرئيسي هو الحرص على أمن المواطنين و ممتلكاتهم ضد الخارجين عن القانون.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الوكالة المغربية للمياه والغابات بتعاون مع الدرك الملكي تطلق حملة واسعة للبحث