أخنوش: المحادثات الهاتفية بين الملك وسانشيز أضفت أهمية كبرى على الاجتماع

أخنوش: المحادثات الهاتفية بين الملك وسانشيز أضفت أهمية كبرى على الاجتماع

A- A+
  • أخنوش: المحادثات الهاتفية بين الملك محمد السادس وسانشيز أضفت أهمية كبرى على الاجتماع الحكومي المشترك

    قال رئيس الحكومة عزيز أخنوش، أن المحادثات الهاتفية الهامة التي جرت بين الملك محمد السادس، ورئيس الحكومة الإسباني بيدرو سانشيز، بمبادرة من جلالته، أضفت أهمية كبرى على الاجتماع رفيع المستوى المغربي-الإسباني، الذي ينعقد على المستوى الحكومي.

  • و أضاف أخنوش، أن الملك محمد السادس، أجرى محادثات هاتفية مطولة، لمدة تزيد عن 30 دقيقة مع رئيس الحكومة الإسباني طبعها الدفء، حيث سبقت المكالمة الاجتماع رفيع المستوى المغربي-الإسباني، كما تضمنت دعوة مفتوحة وجهها جلالة الملك إلى سانشيز لإجراء زيارة رسمية إلى المغرب في أقرب الآجال.

    و تعيش العلاقات المغربية الإسبانية فترة زاخرة، حسب كلمة رئيس الحكومة خلال المنتدى الاقتصادي المغربي الإسباني، حيث انطلقت بانعقاد الاجتماع رفيع المستوى المغربي-الإسباني ، على أن تتوج بالزيارة الرسمية المقبلة التي سيقوم بها للمغرب بيدرو سانشير تلبية لدعوة جلالة الملك.

    وشدد أخنوش، “أن طبيعة ومحتوى المكالمة الهاتفية التي أجراها جلالة الملك مع بيدرو سانشير، اعتبرت من قبل الوفد الإسباني علامة دالة على نجاح هذا الاجتماع رفيع المستوى المغرب – إسبانيا”..

    وأفاد أخنوش ” إن الدعوة التي وجهها جلالة الملك إلى فخامة بيدرو سانشيز لزيارة المملكة المغربية تنم عن رغبة جلالته في أن تعكس أجندة هذه الزيارة الشراكة الاستثنائية التي تجمع البلدين”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    في غياب للشمع والكونكسيون..تمارة والنواحي بدون كهرباء والمنتخبين يغلقون الهواتف