وهبي غاضبا: الحديث عن إطعام المعتقلين أولى من التعليق عن نتائج مباراة المحاماة

وهبي غاضبا: الحديث عن إطعام المعتقلين أولى من التعليق عن نتائج مباراة المحاماة

A- A+
  • رفض عبد اللطيف وهبي وزير العدل، الرد على أسئلة الصحافيين، فيما يخص الضجة القائمة حول نتائج مباريات المحاماة لدورة دجنبر الماضية، والتي خلفت ردود فعل غاضبة من قبل المتتبعين والمقصيين من مباريات الأهلية لمزاولة المحاماة.

    وأوضح وهبي في رده على سؤال “شوف تيفي” حول الضجة القائمة على خلفية نتائج المقبولين كتابيا في المحاماة بالقول ” ألا يعجبكم موضوع إطعام المعتقلين، نحن اليوم في لقاء تواصلي لإعطاء الانطلاقة الرسمية لعملية تغذية المعتقلين رهن الحراسة النظرية والأحداث المحتفظ بهم”.

  • وحاول وهبي الفرار من القاعة التي تحتضن اللقاء التواصلي المذكور، حيث تمت محاصرته من قبل الصحافيين للرد على قضية نتائج مباريات المحاماة الأخيرة، لكنه تمسك بالحديث على الهواء مباشرة فيما يخص قضية نتائج المحاماة”.

    وظهر جليا من خلال حديث وهبي، غضبه الشديد تجاه قضية نتائج مباريات المحاماة الأخيرة، فيما يرى المقربون منه في حديث مع الصحافيين، أن وهبي سيتحدث عن موضوع المحاماة لكن في “الأوف” وليس بشكل مباشر وعلى الهواء مباشرة”.

    واحتضنت وزارة العدل صبيحة اليوم الإثنين، لقاء تواصليا حول إعطاء الانطلاقة لعملية إطعام الأشخاص الموضوعين رهن الحراسة النظرية والأحداث الذين يتم الاحتفاظ بهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي