150 ألف شخص حضروا لمنصة OLM SOUISSI لمتابعة أشهر الفنانين بينهم الشاب خالد

150 ألف شخص حضروا لمنصة OLM SOUISSI لمتابعة أشهر الفنانين بينهم الشاب خالد

A- A+
  • يستمتع سكان مدينة الرباط، على مدى ثلاثة أيام، بثلاث حفلات كبرى بمنصة “OLM السويسي”، وذلك في إطار الاحتفالات بالرباط عاصمة للثقافة الإفريقية، والمنظمة طيلة سنة كاملة.

    وعاش جمهور الرباط في اليوم الأول للمهرجان أمس الخميس، أوقاتا رائعة مع الفنان المغربي Snor والفنانة المغربية منال بنشليخة إضافة إلى ملك الراي الشاب خالد، والذي قدم باقة من أغانيه الخالدة، للجمهور العاشق لهذا الفنان العالمي.

  • وقدر عدد الحاضرين لحفلة أمس، أزيد من 150 ألف شخص حضروا أولى السهرات الكبرى لمدينة الرباط، حيث حققت رقما قياسيا من حيث عدد الجمهور، والذي تفاعل بشكل كبير مع اغاني الشاب خالد.

    وحسب المعطيات المتوفرة، فقد حضر 150 ألف شخص بمنصة OLM SOUISSI لمتابعة الفنانين المغاربة، منال، طاني و SNOR بالإضافة إلى ملك الراي، الشاب خالد، حيث أمتعوا الجمهور، بأغاني وأجواء أعادت الحياة الثقافية إلى سابق عهدها والتي توقفت بسبب تفشي جائحة كورونا.

    وتتواصل السهرات الكبرى لمدينة الرباط إلى غاية يوم السبت، في إطار احتفالات الرباط عاصمة الثقافة الإفريقية، حيث سيكون اختتام الحفلات الكبرى لمدينة الرباط سيكون يوم 24 شتنبر 2022، مع الديفا المغربية سميرة سعيد، التي أبهرت الجمهور المغربي والعربي بأغان حققت نجاحات كبيرة طيلة سنوات، شأنها شأن الفنان ساليف كيتا القادم من جمهورية مالي، والمجموعة المغربية الفناير إضافة إلى الفنان المغربي L’Artiste.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط….البرلمان يطالب الحكومة بالتدخل ضد تسونامي الطلاق بالمغرب