الهاتف الذكي OPPO Reno7 الأفضل للحصول على تجربة ألعاب PUBG 

الهاتف الذكي OPPO Reno7 الأفضل للحصول على تجربة ألعاب PUBG 

A- A+
  • يوفر OPPO Reno7 الذي تم إطلاقه مؤخرا مع أجهزة وبرامج الألعاب الفائقة تجربة ألعاب نابضة بالحياة وسلسة بشكل لا يصدق، حيث تتوافق Reno7 مع الشعبية الكبيرة لألعاب الهاتف المحمول في المنطقة ، واستهداف اللاعبين الشباب المتحمسين هو الأداة المثلى لتجربة ألعاب رائعة. مع بطارية 4,500mAh طويلة الأمد وتقنية الشحن الفريدة من نوعها 33W SUPERVOOCTM ، يمكن شحن بطارية الهاتف بنسبة 100٪ في أقل من 60 دقيقة ، وشحن لمدة 5 دقائق فقط لجلسات الألعاب الطويلة وغير المنقطعة.
    وفي عام 2022 تم إعلان عن OPPO الهاتف الذكي الرسمي للعبة PUBG MOBILE ESPORTS ، شريك منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في عام 2022 ، تدعم OPPO اللاعبين الشباب من خلال التوصل إلى أفضل الحلول لتحسين رحلة الألعاب الخاصة بهم بالشراكة مع PUBG MOBILE ، ودعم جميع المعجبين في المنطقة من خلال تزويدهم بتجربة ألعاب رائعة وغامرة تتجاوز كل التوقعات، حيث شهدت صناعة الألعاب المحمولة زيادة كبيرة في عدد المستخدمين في المغرب بسبب الوضع الوبائي.
    PUBG Mobile هي لعبة فيديو مجانية Royale Battle تم اختيارها من قبل أكثر من 1 مليار لاعب في جميع أنحاء العالم، معارك عنيفة في مباريات مدتها 10 دقائق ، تم تطويرها بواسطة LightSpeed & Quantum Studio ، وهو قسم من Tencent Games. إنها لعبة جوال إعلانية من PUBG: Battlegrounds وتم إصدارها لنظامي التشغيل Android و iOS في 19 مارس 2018.
    ويأتي الهاتف الذكي مزودا بنظام تعزيز فائق متخصص في تحسين النظام ، APS و أيضا الألعاب، مما يتيح تشغيل الهاتف بمعدل متسارع مع التطبيقات والألعاب المتزامنة التي تعمل دون أي تأخير أو تقلبات، بالإضافة إلى الذكاء الاصطناعي (Artificial Intelligence) معزز النظام من خلال تحسين تخصيص الموارد وتقليل تجزئة ذاكرة الهاتف، يضمن الذكاء الاصطناعي System Booster تجربة أكثر سلاسة وأسرع لفترة أطول على Reno7. بفضل الذكاء الاصطناعي System Booster ، بعد 3 سنوات من الاستخدام اليومي ، يبلغ معدل التقادم الشامل ل Reno7 2.75٪ فقط.
    ويساعد بدء التشغيل السريع للهاتف في تحديد الألعاب الأكثر استخداما والمفضلة ، مما يبقيها نشطة في الخلفية بعد الخروج منها. بعد بدء اللعبة التالية ، من السهل أن تأخذ اختصارا مباشرة إلى الصفحة الرئيسية للعبة عن طريق تخطي الرسوم المتحركة المفتوحة وشاشات التحميل.
    وأخيرا، تحدد استجابة Ultra-Touch بذكاء مواقف ألعاب محددة. إنه يزيد من معدل أخذ العينات باللمس حتى 1000 هرتز لتسريع سرعات التفاعل وتعزيز أداء الألعاب ، إلى جانب تثبيت معدل الإطارات الذكاء الاصطناعي الذي يقيم معدل الإطارات في الوقت الفعلي ويوفر الاستقرار إذا اكتشف تقلبات في المعدل ، مما يضمن اللعب السلس باستمرار مع جميع التحسينات بما في ذلك ColorOS 12 الخاص بالهاتف الذكي ، إنه تصميم رقيق وأنيق مع زجاج OPPO Glow الأسطوري على غلافه الخلفي.
    هذا، وOPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية. منذ إطلاق أول هاتف محمول لها – “Smiley Face” – في عام 2008 ، كانت OPPO في سعي حثيث لتحقيق التآزر بين الرضا الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة. اليوم ، توفر OPPO مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Find و Reno. بالإضافة إلى الأجهزة ، توفر OPPO لمستخدميها نظام التشغيل ColorOS وخدمات الإنترنت مثل OPPO Cloud و OPPO +. تعمل OPPO في أكثر من 50 دولة ومنطقة مع أكثر من 40000 من موظفي OPPO المكرسين لخلق حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أوزين : عداء الجزائر للمملكة الشريفة لايستثني أي مجال ونسأل الله لهم الهداية