زكرياء مومني يتحول من النصب إلى الاعتداء على النساء و تهديدهن بالقتل بكندا

زكرياء مومني يتحول من النصب إلى الاعتداء على النساء و تهديدهن بالقتل بكندا

A- A+
  • زكرياء مومني يتحول من النصب و الإبتزاز إلى الاعتداء على النساء و تهديدهن بالقتل بكندا و الشرطة تعتقله

    اعتقلت الشرطة الكندية بمونتريال، أمس السبت، الملاكم المغمور زكرياء مومني، حينما تهجم على الجالية المغربية المقيمة بكندا، خلال حفل نظمته الجالية المقيمة بهذا البلد احتفاء بعيد العرش المجيد.
    الاحتفال، التي حضره عدد كبير من النشطاء المغاربة والكنديين وأبناء الجالية العربية المقيمة بكندا، كان على نغمات الموسيقى المغربية والهتافات والزغاريد، وهو تقليد دأب عليه أبناء الجالية المغربية بكندا منذ سنوات تخليدا لمثل هذه المناسبات الوطنية.
    غير أن أجواء احتفالات هذه السنة، أفسدها تهجم واعتداء البوكسور زكريا مومني على مجموعة من المغاربة الذين كانوا ضمن الحاضرين.
    وحسب مقاطع فيديو وصور وثقت الواقعة، فقد ظهر زكرياء مومني وهو يتهجم على مجموعة من أفراد الجالية المغربية، الأمر الذي تطلب التدخل الفوري لعناصر الشرطة الكندية التي قامت باعتقال مومني.
    كما تعرض المومني مجموعة من الأشخاص للاعتداء اللفظي والجسدي ، إلى درجة التهديد بالقتل.
    و عرض المومني للاعتداء مجموعة من النسوة كن ضمن الحضور، من ضمنهن سيدة نُقلت على الفور إلى المستشفى بعدما سقطت على الأرض وفقدت سماعتها الطبية على إثر الاعتداء الجسدي الذي تعرضت له على مستوى الأذن من طرف المومني.
    وصرحت الناشطة المغربية ليلى مزوق المقيمة بكندا، التي ظهرت في البث المباشر، أنها لم تسلم بدورها من اعتداء مومني أثناء حضورها هذا الاحتفال، وأنها تقدمت بشكاية في الموضوع لدى الشرطة الكندية، كما أكد، في ذات المباشر، أحد أفراد الجالية المغربية المقيم بالديار الكندية بأنه كان شاهدا على الواقعة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي