رفضت الزواج به فقتلها… مقتل طالبة على يد زميلها أمام جامعة مصرية

رفضت الزواج به فقتلها… مقتل طالبة على يد زميلها أمام جامعة مصرية

A- A+
  •  

    أثار فيديو مقتل طالبة جامعة المنصورة بمصر اليوم الإثنين، جموع غضب الشعب المصري بأكمله، وذلك بعدما تداولته الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا.

  • و ألقت السلطات المصرية القبض، على طالب قتل زميلته بسكين أمام إحدى بوابات جامعة المنصورة في مصر، و حسب بعض الشهود فإن هذا الطالب كان يحب الهالكة ولكن لم تكن تبادله نفس الشعور و رفضت الزواج به، فقرر الانتقام منها و قتلها.

    ففي مشهد مفاجئ انهال الطالب على زميلته طعنا فور نزولها من الحافلة، وكشفت التحريات الأولية أن الطالب يدرس بالفرقة الثالثة بكلية الآداب بجامعة المنصورة، كما تدرس الهالكة أيضا بنفس الكلية، وتم نقل الطالبة إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، كما تم نقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ لوجود إصابات نتيجة اعتداء عدد من الأهالي عليه أثناء ضبطه.
    وتولت النيابة المصرية التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وتفريغ الكاميرات.
    في المقابل،أوضحت الجامعة في بيان، أن هذا الحادث تم خارج أسوار الجامعة بالقرب من أحد البوابات، وتم القبض فورا على المعتدي، من قبل قوات الشرطة الموجودة أمام بوابة الجامعة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية