لمجرد يكشف حيثيات إلغاء حفله بالعراق

لمجرد يكشف حيثيات إلغاء حفله بالعراق

A- A+
  • خرج المغني المغربي سعد لمجرد ببلاغ للرأي العام، يكشف فيه الأسباب الرئيسية وراء إلغاء حفله بالعراق، والذي كان مقررا إقامته أمس الخميس، بسندباد لاند في العراق.

    حاول المكتب الإعلامي لسعد لمجرد توضيح “تفاصيل إلغاء الحفل الذي كان مقررا إحياؤه مساء يوم الخميس 9 يونيو بمنتزه سندباد لاند بالعاصمة العراقية ، بغداد ، ويتعلق الأمر بتجمهر لجماعة من الناس ترفض الفن والغناء بالعراق” .

  • وأضاف: “وبعد محاولة هؤلاء اقتحام مكان إقامة الحفل، رغم تصدي السلطات العراقية لهم، قررت إدارة أعمال سعد لمجرد إلغاء الحفل حفاظا على سلامة جمهورنا والجهة المنظمة وفريق العمل”، وتقول إدارة أعمال سعد لمجرد في هذا الصدد : « نشكر السلطات العراقية على عملها الجبار لتأمين إقامة الحفل ، لكن لا يمكننا المخاطرة بجمهورنا العراقي العزيز أمام المواقف المتطرفة للبعض تجاه كل ما هو مرتبط بالفن “.

    وأثنت “إدارة سعد لمجرد على الجهة المنظمة وكافة العراقيين على حفاوة استقبالهم وكرم ضيافتهم واعدة إياهم بلقاء قريب ، بحيث تم بيع جميع التذاكر الخاصة بهذا الحفل . ويذكر المكتب الإعلامي لسعد المجرد أن المنظمين التمسوا من إدارة أعمال سعد لمجرد الغناء من دون جمهور من أجل تصوير الحفل ، بعد احتجاج الجماعة التي تنبذ الفن ، غير أن إدارة الأعمال رفضت هذا الملتمس على اعتبار أن حضوره هو بالأساس للقاء جمهوره العراقي العريض والواسع”.

    وفي هذا الصدد، يقول سعد لمجرد: “الفن رسالة سلام، قبل كل شيء ، تنبذ العنف والتطرف”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: جو حار نسبيا بالجنوب الشرقي