أخنوش: برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية ناجح برؤية ملكية استراتيجية كبرى

أخنوش: برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية ناجح برؤية ملكية استراتيجية كبرى

A- A+
  • أشاد عزيز أخنوش رئيس الحكومة، ببرنامج تقليص الفوارق الإجتماعية وتنمية العالم القروي، مؤكدا أن تنزيله كان وفق الرؤية الملكية، مشيرا إلى أن البرنامج حقق معظم أهدافه على مستوى الاستهداف الترابي.
    وأوضح أخنوش في تصريح صحفي قبل قليل، أن البرنامج الإستراتيجي تم تنزيله وفق حكامة جيدة، وهو مشروع تنموي مرتبط بمحاربة الفوارق المجالية والإجتماعية، حيث صرح قائلا “هو برنامج باش ماتكونش عندنا فوارق اجتماعية ومجالية خاصة بالبوادي والقرى والجبال”.
    وأضاف رئيس الحكومة” هو برنامج استراتيجي ديال رؤية ملكية كبيرة، اللي جات في ظرف ست سنوات ونزلات هاد الرؤيا”، مؤكدا على التنزيل السليم للبرنامج وفق حكامة جيدة، ساهمت بخروج المشاريع “من الميدان ومن عند الأطر بالجهات والأقاليم”، ومشددا على التقائية المشاريع على المستوى الوطني.
    وقدم أخنوش في ذات التصريح الذي جاء بعد إجتماع موسع ضم عددا من الوزراء بمقر رئاسة الحكومة حول البرنامج الاستراتيجي، أرقاما مهمة حول الست سنوات للبرنامج، حيث تم تشييد أكثر من أربعة عشر ألف كيلومتر من الطرق، وحوالي عشرين ألف نقطة للمياه التي أنشئت مع المواطنين، بالإضافة إلى عدد كبير من المدارس والمستشفيات، مؤكدا أنه برنامج ناجح وترك أثرا جد إيجابي على المواطنين في المناطق القروية والجبلية.
    واختتم اخنوش تصريحه الإعلامي، أن لقاء اليوم حول البرنامج، ناقش “الكيفية التي سينتهي بها البرنامج ومشاريعه لسنة ألفين وثلاثة عشرين 2023 وفق صيغته الأولى الي جاء بها الملك محمد السادس”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ولاية أمن وجدة..لا توجد أية حالة وفاة بين المشجعين عقب مباراة وجدة والوداد