شبيبة الأحرار تدشن لقاءاتها من الداخلة وتشيد بالحصيلة المرحلية لحكومة أخنوش 

شبيبة الأحرار تدشن لقاءاتها من الداخلة وتشيد بالحصيلة المرحلية لحكومة أخنوش 

A- A+
  • شبيبة الأحرار تدشن لقاءاتها الجهوية من الداخلة وتشيد بالحصيلة المرحلية لحكومة أخنوش 

     أشرفت المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب على تنظيم المنتدى الجهوي لشباب الأحرار  حول موضوع:” مقومات الدولة الاجتماعية و رهانات التفعيل” و ذلك بحضور أزيد من 600 شابة و شاب من أبناء الجهة يومه أمس السبت .

  • واستهل محمد الأمين حرمة الله المنسق الجهوي للحزب كلمته الافتتاحية بالتنويه بالانتصارات الديبلوماسية التي حققتها المملكة تحت قيادة الملك محمد السادس.

    كما دعا المنسق الجهوي شباب الجهة الى مواصلة الدينامية التي تعرفها الشبيبة التجمعية والالتفاف حول مسار التنمية الذي يقوده الرئيس عزيز اخنوش.

    وفي معرض مداخلته أكد  حرمة الله رئيس المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب أن افتتاح المنتديات الجهوية للشبيبة التجمعية من الداخلة يبرز المكانة التي تحظى بها أقاليمنا الجنوبية لدى الرئيس عزيز اخنوش وكل مكونات حزب التجمع الوطني للأحرار، وخاصة قضايا الشباب المغربي عموما وشباب أقاليمنا الجنوبية على وجه الخصوص.

    وفي كلمته أشاد لحسن السعدي رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية بنجاح هذا العرس الشبابي بجهة الداخلة وادي الذهب، كما أكد أن الهدف من هذه المنتديات هو التواصل وخلق فضاءات للنقاش مع القواعد داخل مختلف جهات وأقاليم المملكة.

    وشدد السعدي على أن الحكومة ماضية في تنزيل برنامجها بقيادة الرئيس عزيز اخنوش وكل مكونات التحالف الحكومي بالرغم من كل الظروف الصعبة وأن أساليب التبخيس والتشويش التي مازال يحن إليها البعض لن تثني الحكومة على تفعيل التزاماتها مع المغاربة بناءا على النتائج الانتخابية التي عرفتها بلادنا.

    من جانبه أشاد يونس أبشير نائب مدير الادارة المركزية للحزب بالدينامية التنظيمية التي يعيشها الحزب وطنيا من خلال تنظيم المؤتمرات الجهوية بمختلف جهات المملكة، وكذا انطلاق المنتديات الجهوية للشبيبة التجمعية، كما أثنى على العمل الكبير الذي يقوم به المنسق محمد الأمين حرمة الله المنسق الجهوي للحزب والنتائج الانتخابية التي حققها داخل جهة الداخلة وادي الذهب.

    وقد أكد أعضاء المكتب السياسي للحزب والبرلمانيون والأطر التي قامت بتأطير ورشات المنتدى على أن الحكومة تحقق مكتسبات مهمة في سبيل تنزيل دعائم الدولة الاجتماعية، معتزين في نفس الوقت بما تم تحقيقه في الورش الملكي المتعلق بالحماية الإجتماعية، التي سيستفيد منها 11 مليون مغربي ومغربية،

    وأجمع المشاركون من شباب جهة الداخلة وادي الذهب، على نجاح هذا الحدث الحزبي، معربين عن التفافهم وراء مبادرات الحكومة ومعتزين بحصيلتها المرحلية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية