توقيف شاحنة للأسماك بتيزنيت حاول سائقها تهريب أطنان من الملابس نحو الجنوب

توقيف شاحنة للأسماك بتيزنيت حاول سائقها تهريب أطنان من الملابس نحو الجنوب

A- A+
  • أحبطت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لتزنيت يوم أمس، محاولة تهريب كمية كبيرة من الملابس، المهربة من الأقاليم الشمالية للمملكة ومتجهة نحو الصحراء المغربية، وذلك بعد توقيف شاحنة للأسماك محملة بأطنان من الملابس المستعملة على مستوى أحد سدود المراقبة بمنطقة المعدر التابعة لإقليم تيزنيت.

    وأكد مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، أن هذه العملية جاءت بعد أن انتابت عناصر الدرك الملكي المرابطين بسد للمراقبة، شكوك حول حمولة شاحنة خاصة بنقل الأسماك، ليتم توقيفها وإخضاعها لتفتيش دقيق.

  • وأسفرت عملية التفتيش التي أخضعت لها الشاحنة عن ضبط ما يناهز 4 أطنان من الملابس المستعملة التي كان سائق الشاحنة يحملها على ظهر الشاحنة الخاصة بالأسماك للتمويه على عناصر الدرك الملكي وعدم إثارة انتباههم لنوعية الحمولة غير أن خطته فشلت بعدما جرى توقيف الشاحنة بمنطقة المعدر على مشارف مدخل تيزنيت.

    وجرى توقيف السائق ووضع تحت تذابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول مصدر تلك الكمية الهائلة من الملابس، والجهة التي كانت ستتسلمها وذلك بهدف تحديد هوية باقية شركائه في عملية التهريب لتوقيفهم وتقديمهم للعدالة.

    وأضاف مصدر “شوف تيفي”، أن هذه العملية تندرج في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح الدرك الملكي بمختلف وحداتها لمحاربة ظاهرة التهريب والمضاربة غير المشروعة في السلع المدعمة ومحاربة الجريمة بشتّى أنواعها.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الجزائر : السلطة تنتظر اللاعب كيليان مبابي لإطلاق مشاريع خيرية للشعب