فاجعة:مصرع عريس داخل منجم للفضة بمنطقة “إميضر” بتنغير

فاجعة:مصرع عريس داخل منجم للفضة بمنطقة “إميضر” بتنغير

A- A+
  • لقي شاب في الثلاثينيات من عمره مصرعه زوال أمس الثلاثاء داخل منجم للفضة يتواجد بالنفوذ الترابي لجماعة “إميضر” إقليم تنغير، وذلك أثناء مزاولته لعمله.

    وأكدت مصادر “شوف تيفي”، أن الهالك البالغ من العمر 34 سنة حديث الزواج ولم تمضي على زيجته إلا أربعة أشهر وينحدر من دوار “أمان نوقيدار” بالجماعة الترابية واكليم، وكان يشتغل منذ مدة بهذا المنجم الخاص باستخراج معدن الفضة.

  • وأضافت ذات المصادر، أن الهالك كان يشتغل يوم أمس كعادته داخل المنجم في التنقيب والحفر عن الفضة، ليتفاجأ بانهيار صخري وسقطت على رأس صخرة كبيرة أردته قتيلا على الفور.
    هذا وخلف موت الهالك موجة من الحزن والاستياء وسط أصدقائه وزملائه بالعمل كما أصيبت عائلته بصدمة كبيرة، إذ لم تتقبل وفاته بهذه الطريقة المأساوية، خصوصا وأنه لم يمر على دخوله للقفص الذهبي إلا أشهر قليلة.

    ومباشرة بعد علمها بالحادث حلت عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية بعين المكان، وتم نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لتنغير، فيما فتحت المصالح الأمنية المعنية تحقيقا دقيقا لمعرفة حيثيات و ملابسات الحادث، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية