تعيين بثينة عراقي حسيني رئيسة لفرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الرباط

تعيين بثينة عراقي حسيني رئيسة لفرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الرباط

A- A+
  • تعيين بثينة عراقي حسيني رئيسة لفرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الرباط- سلا- القنيطرة

    صادق الجمع العام الانتخابي للاتحاد العام لمقاولات المغرب فرع الرباط- سلا- القنيطرة، الذي انعقد الأربعاء، على تعيين بثينة عراقي حسيني رئيسة للفرع لولاية تمتد لثلاث سنوات.

  • وتعتبر عراقي حسيني، التي تم انتخابها خلال هذا الجمع العام الذي عرف أيضا انتخاب حسن نادر نائبا للأمين العام ، أول امرأة تترأس فرعا جهويا للاتحاد في المغرب.

    كما تعد عراقي حسيني رئيسة لشركة “لوكاميد”، وهي شركة أنشأتها منذ حوالي ثلاثين عاما والتي أصبحت رائدة على المستوى الوطني في توزيع المعدات الطبية، وتتوفر على شبكة توزيع تضم 25 متجرا.

    وراكمت عراقي حسيني، وهي رئيسة سابقة لجمعية النساء رئيسات المقاولات في المغرب، خبرة كبيرة في العمل الجمعوي علاوة على تجربتها في المجال السياسي، حيث كانت عضوا في البرلمان خلال الولاية التشريعية الممتدة من 2006 إلى 2011.

    وتشكل الفروع الجهوية للاتحاد العام لمقاولات المغرب مصدرا قويا لمقترحات القطاع الخاص، كما تضمن تمثيلية كاملة لجميع المقاولات والجهات داخل مجلس إدارة الاتحاد العام لمقاولات المغرب والمجلس الوطني للمقاولة.

    ويضم الاتحاد، حاليا، 14 تمثيلية جهوية تغطي جميع ربوع المملكة، بما في ذلك الاتحاد الجهوي الـ13 المخصص حصريا لرجال الأعمال من مغاربة العالم.

    وتتمثل مهمة هذه التمثيليات، من بين أمور أخرى، في تعزيز التنمية الاقتصادية واستدامة المقاولات والإمكانات التي تزخر بها كل جهة، بالإضافة إلى تحسين مناخ الأعمال وتشجيع الاستثمارات وتقوية العلاقات مع الشركاء المؤسساتيين والحكوميين والنقابيين في كل جهة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    85 ألف تلميذ غادروا العمومي نحو الخصوصي والانفجار متوقع بداية من الموسم المقبل