منطقة سبت الكردان بإقليم تارودانت تهتز على وقع اغتصاب ثلاثيني لحماته العجوز

منطقة سبت الكردان بإقليم تارودانت تهتز على وقع اغتصاب ثلاثيني لحماته العجوز

A- A+
  • اهتز دوار “أولاد محلة” بجماعة سبت الكردان التابعة لإقليم تارودانت ليلة الاحد الماضي، على وقع فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل، وذلك بعد إقدام شخص في الثلاثينيات من عمره على تعنيف أم زوجته البالغة من العمر 80 سنة، والقيام بسحلها على الأرض واغتصابها بطريقة وصفت بالوحشية أمام أنظار ابنتها أي زوجته دون رحمة أو شفقة.

    وحسب مصدر أمني لقناة “شوف تيفي”، فالمشتبه به قدم للمنزل الذي يقطن به رفقة زوجته وحماته الكائن بالدوار السالف الذكر في حالة غير طبيعية، بعد أن تناول كمية كبيرة من الكحول أفقده الوعي.

  • وأوضح مصدر “شوف تيفي”، أن المشتبه به بعدما ولج المنزل دخل في صراع مع زوجته بسبب عتابها الشديد له على حالة السكر الطافح التي كان عليها لتدخل حماته على الخط وهو ما دفعه لتعنيفها وسحلها على الأرض، قبل أن يعمد كشكل انتقامي على تجريدها من ملابسها واغتصابها بطريقة وحشية أمام أنظار زوجته التي أصيبت بالذهول من هول ما أقدم عليه زوجها.

    وأضاف ذات المصدر، أنه فور ذلك تقدمت ابنة الضحية (زوجة الجاني) بشكاية مباشرة لعناصر الدرك الملكي بمركز سبت الكردان تتهم فيها زوجها بتعنيف والدتها والقيام باغتصابها.

    وهي الشكاية التي تعامل معها عناصر الدرك الملكي بجدية وحزم كبيرين، إذ باشروا تحرياتها وأبحاثها، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، وانتقلت لمنزل المشتبه به، حيث جرى توقيفه بعدما حاول الفرار.
    هذا، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تم عرض الضحية على الطبيب المختص لمعاينتها.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    فريق الأحرار بمجلس النواب: الحكومة الحالية “حكومة نجاح”