تمارة….ارتفاع مهول لفواتير الماء والكهرباء للمستفيدين من إعادة الإيواء

تمارة….ارتفاع مهول لفواتير الماء والكهرباء للمستفيدين من إعادة الإيواء

A- A+
  • في سابقة من نوعها، لا حديث بمدينة تمارة سوى عن الارتفاع الكبير في فواتير الماء والكهرباء، خاصة بالنسبة للساكنة التي استفادت من إعادة الإيواء، بعدما قضت عقودا بدور الصفيح، حيث يستعد الضحايا والمتضررون تحت عنوان “صفقات المنتخبين تهدد السلم الاجتماعي بمدينة تمارة”.

    قضية الفواتير وصلت البرلمان والحكومة، بعد شيوع أخبار تنظيم وقفات احتجاجية ضد المجلس الجماعي والمجلس الإقليمي بالمدينة، حيث يسود سوء التدبير وعدم التفاعل مع قضايا ساكنة الإقليم المجاور للعاصمة الرباط.

  • وفي ذات السياق، أوضحت نادية تهامي البرلمانية باسم التقدم والاشتراكية في كتاب موجه للحكومة، بخصوص أحد الدواوير بمدينة تمارة والمسمى دوار الصهد الصفيحي بتمارة، والذي استفاد من عملية إعادة إيواء قاطني دور الصفيح بعمالة الصخيرات تمارة.

    وأشارت النائبة، أن سكان الدوار المذكور فوجئوا بواقع ارتفاع صاروخي مهول وبشكل غير مسبوق لتكاليف استهلاك الماء والكهرباء، حيث تبدو المبالغ لغالبيتهم مرتفعة جدا، وذلك بدعوى سداد المياه والكهرباء التي استهلكت أثناء إقامتهم في دور الصفيح، وجاء ذلك في وقت حرج يتمثل في الاستعداد لإعادة الإسكان وترحيل المعنيين بالأمر إلى مدينة الصخيرات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي