رابطة حقوق الإنسان تطالب محمد زيان بالتوقف عن تلفيق ‘تهم واهية’ لنجلاء الفيصلي

رابطة حقوق الإنسان تطالب محمد زيان بالتوقف عن تلفيق ‘تهم واهية’ لنجلاء الفيصلي

A- A+
  • أفادت الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بأنه في إطار متابعة العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان وجمعية عدالة والرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان لملف “نجلاء الفيصلي” ومن أجل وضع الرأي العام الوطني والهيئات الحقوقية وكافة المهتمين بملف “نجلاء الفيصلي” والمدافعات والمدافعين عن حقوق النساء ضد العنف والتنمر في الصور”, بعد الحكم الذي تأكد من خلاله تورط “محمد زيان” في الاتهامات التي وجهتها له نجلاء الفيصلي و تم على إثرها مهاجمتها واستهدافها من “محمد زيان” بشكل ممنهج وبقصد تشويه صورتها أمام الرأي العام الوطني .
    وأكدت الهيئات الحقوقية المذكورة في بلاغ للرابطة التي تعتبر جمعية وطنية استشارية بالأمم المتحدة توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه اليوم الخميس، أن ملف “نجلاء الفيصلي” كان سيأخذ مساره الطبيعي لو تم فصله عن باقي الملفات التي يتابع فيها محمد زيان وتكييفه على أساس جريمة الاتجار بالبشر.
    وجددوا مناشدتهم في ذات البلاغ لـ”محمد زيان” بالكف عن كل أشكال التهديد والتنمر ومحاولة تلفيق تهم واهية ضد “نجلاء الفيصلي” جراء لجوئها للقضاء من أجل تنيها عن المطالبة بحقوقها وإخفاء حقيقة متابعاته أمام الرأي العام الوطني.
    وأكدت الهيئات الحقوقية عزمهم استمرار متابعة ملف “نجلاء الفيصلي” في مواجهة محمد زيان نتيجة الممارسات الخطيرة التي تعرضت لها واتخاذ ما يمكن اتخاذه من إجراءات المؤازرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية