سلطات تيزنيت تطرد ‘يوتيوبرز’ تبيع مستحضرات لإبراز المناطق الأنثوية

سلطات تيزنيت تطرد ‘يوتيوبرز’ تبيع مستحضرات لإبراز المناطق الأنثوية

A- A+
  • طردت السلطات المحلية بمدينة تيزنيت إحدى المدونات “اليوتيوبرز” ومنعها من بيع منتجاتها الخاصة بإبراز المناطق الأنثوية (الأرداف..).

    وجاء هذا الطرد، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام محلية، بعد أن تفاجأت السلطات أول أمس السبت، بحشود من النساء شكلن طوابير أمام أحد المحلات بأحد شوارع المدينة .

  • هذا التجمهر جعل عناصر السلطة المحلية تتدخل ، على اعتبار أنه يخالف مقتضيات حالة الطوارئ الصحية، واكتشفت أن الأمر يتعلق بعرض مواد التجميل و زيادة الوزن وتوصلت بأن من بين هذه المنتجات المعروضة والأكثر مبيعا ، مستحضرات و زيوت وتكبير الأرداف والثدين .. ويتم صنعها من طرف البائعة والعاملين معها.

    وبعد عملية البحث والاستقصاء ، من طرف السلطات، تضيف ذات المصادر، تبين أن المنتوج غير مرخص له من طرف المصالح الصحية ومن الممكن أن يسبب مضاعفات صحية، حيث أمرت السلطات المعنية وطاقمها التجاري بوقف وإغلاق المحل ومغادرة المدينة وإلا ستتخذ معها الإجراءات القانونية .

    وأشارت ذات المصادر إلى أن بائعة هذه المواد والتي تصفها بالسحرية ، استجابت لطلب السلطات وأغلقت المحل الذي سبق و اكترته ليومين وغادرت المدينة.

    جدير ذكره ، أن المعنية حلت بتيزنيت منذ أيام ، بعد أن نشرت على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي،إعلانا موجها لنساء المدينة يشير لعملية vente privée لهذه المستحضرات و التي كان من المقرر أن تستمر ليومي السبت والأحد .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب