مندوبية التامك تكشف حقيقة اغتصاب و اقتلاع عيني سجين بعكاشة

مندوبية التامك تكشف حقيقة اغتصاب و اقتلاع عيني سجين بعكاشة

A- A+
  • كذبت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج الكلام الذي صرحت به عائلة أحد السجناء بخصوص الاعتداء الذي تعرض له قريبها داخل سجن عكاشة.

    و في بلاغ لها توصلت شوف تيفي بنسخة منه نفت مندوبية السجون ما جاء في شريط فيديو تداولته بعض المواقع الإلكترونية و مواقع التواصل الاجتماعي، حول تعرض سجين بالمؤسسة السجنية عين السبع1 لاعتداء واغتصاب ليلة الجمعة 14 دجنبر، من قبل 10 سجناء نتجت عنه جروح على مستوى العنق واقتلاع عينيه ووضعهما على صدره”، و أن كل ما قيل في هذا الموضوع هو “كذب وبهتان”.

  • وأوضحت المندوبية نقلا عن نفس البلاغ أن “الادعاء بتعرض النزيل (م.م) للاغتصاب واقتلاع عينيه من طرف نزلاء آخرين بمن فيهم أخ الفتاة التي يتابع المعني بالأمر بسبب اغتصابها من طرفه هو كذب وبهتان، حيث أن الفتاة المذكورة ليس لها أي أخ رهن الاعتقال بالمؤسسة مضيفا أن السجين المعني “كان معزولا عن باقي السجناء تحت حراسة خاصة من طرف موظف، إذ قام بوضع غطاء النوم فوق رأسه متظاهرا بالنوم، وعمل على إخراج عينيه بيديه”.

    و أكد بلاغ المندوبية أنه تم إخراجه على وجه السرعة إلى مستشفى 20 غشت لتلقي العلاجات الضرورية. وذكرت المندوبية بأن المعني بالأمر سبق أن اعتدى على نفسه بواسطة آلة حادة وهدد بالانتحار، مضيفة أنه تم عرضه، على إثر هذه الواقعة، على طبيب أخصائي في الأمراض النفسية والعصبية بمستشفى ابن رشد وإخضاعه لمراقبة خاصة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية