بعد البرلمانيين..أعضاء المكتب السياسي يناشدون لشكر الترشح لولاية ثالثة

بعد البرلمانيين..أعضاء المكتب السياسي يناشدون لشكر الترشح لولاية ثالثة

A- A+
  • أكدت حنان رحاب عضوة المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي، في الندوة الصحفية المنعقدة صبيحة اليوم الثلاثاء بأحد الفنادق بالرباط، أن أعضاء المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي، يناشدون إدريس لشكر الكاتب الأول للحزب للترشح لولاية ثالثة.

    وأوضحت رحاب خلال الندوة التي تأتي في إطار الاستعداد للمؤتمر الحادي عشر للحزب، أن مناشدة أعضاء المكتب السياسي وقبلهم بلاغ كافة البرلمانيين باسم الحزب لدعم مطلب ترشح إدريس لشكر لولاية ثالثة جاء بفعل النتائج التي حققها الحزب مؤخرا في الانتخابات وقيادته للمعارضة الحالية بالبرلمان.

  • وقالت رحاب، إن النتائج والأرقام المحققة من طرف القيادة الحالية سواء الكاتب الأول أو أعضاء المكتب السياسي، منحت تقدما للحزب بلغ 70 بالمائة تقريبا، مقارنة مع النتائج المحققة في الانتخابات السابقة، حيث أكدت أن الدينامية التي عرفها الاتحاد في عهد لشكر والقيادة الحالية، هي التي تشفع في استمرار الكاتب الأول والقيادة الحالية للحزب.

    هذا، وبات إدريس لشكر الكاتب الأول للحزب، قريبا من الفوز بالولاية الثالثة، نظرا للإجماع داخل التنظيم لبقاء إدريس لشكر كاتبا أول للحزب في المرحلة المقبلة، حيث سيعقد الحزب مؤتمره في الأيام الأخيرة من الشهر الجاري.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي