الأمانة العامة للبيجيدي تؤكد أن تصفية سائحتين لا يمت بصلة لمرجعية وثقافة الشعب

الأمانة العامة للبيجيدي تؤكد أن تصفية سائحتين لا يمت بصلة لمرجعية وثقافة الشعب

A- A+
  • أكدت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية أن جريمة مقتل السائحتين الأجنبيتين لا تمت بأي صلة لمرجعيات وقيم وثقافة الشعب المغربي المبنية على الوسطية والاعتدال والتسامح والتعايش، ونبذ التطرف والعنف والإرهاب.

    وأبرز حزب البيجيدي في بيان له توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه، أن هذا الحادث بالرغم من خطورته فإنه يبقى حادثا معزولا وناشزا، ولن يمس بصورة المغرب وبما ينعم به من الاستقرار والأمن والثقة والجاذبية، مبرزا أنه لن يؤثر على مستوى العلاقات التي تجمع المغرب مع البلدين الصديقين النرويجي والدانماركي.

  • وعبرت الأمانة العامة للعدالة والتنمية عن حزنها العميق ومواساتها الصادقة لعائلات وأقارب الضحيتين وللبلدين الصديقين النرويجي والدنماركي دولة وشعبا، مشيدة في نفس الوقت بالمواقف القوية للمواطنات والمواطنين والداعمة لجهود الجهات المختصة للكشف عن الجناة.

    وأثنى البيجيدي في ذات البيان على التفاعل القوي للرأي العام المحلي والوطني الذي يعبر عن الإرادة الجماعية المؤسساتية والشعبية الرافضة لهذه الجريمة النكراء، منوها بالجهود الفعالة لمختلف الأجهزة والسلطات الأمنية التي تمكنت من إلقاء القبض على المشتبه بهم ووضعهم رهن إشارة العدالة.

    ودعا إخوان العثماني في ختام بيانهم إلى ضرورة المتابعة الصارمة للجناة من أجل أن تأخذ العدالة مجراها في حقهم وتقول كلمتها بما يفضي إلى إصدار العقوبات المستحقة جراء هذا الفعل الإجرامي الذي وصفوه بـ “الأخرق”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الفرق بين الحكومات هوالتقاط الإشارات والانسجام الاستراتيجي مع التوجيهات الملكية