الطالبي يعزي رئيسة البرلمان الأوروبي في وفاة الرئيس الراحل ديفيد ماريا ساسولي

الطالبي يعزي رئيسة البرلمان الأوروبي في وفاة الرئيس الراحل ديفيد ماريا ساسولي

A- A+
  • الطالبي العلمي يعزي رئيسة البرلمان الأوروبي في وفاة الرئيس الراحل ديفيد ماريا ساسولي

    قدم رئيس مجلس النواب رشيد الطالبي العلمي تعازيه لـ” روبرتا ميتسولا”، رئيس البرلمان الأوروبي إثر وفاة رئيس البرلمان الأوروبي السابق ديفيد ماريا ساسولي.

  • وأضاف العلمي في تعزيته “في هذا الظرف المؤلم ، أود أن أقدم لكم ، بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن جميع أعضاء مجلس النواب بالمملكة المغربية ، وكذلك جميع أعضاء مكتب البرلمان الأوروبي ، إلى أعضاء البرلمان الأوروبي وأعضاء أسرة الفقيد والأسرة البرلمانية الاشتراكية الديمقراطية ، خالص تعازينا ومشاعر تعاطفنا الكبيرة.

    في هذه المناسبة الحزينة ، أود أن أحيي ذكرى هذا الرجل العظيم الذي خدم بحماسة واقتناع مصالح أوروبا والبحر الأبيض المتوسط ، رجل رؤية وسلام وديمقراطية وإنسانية ، كما يشهد على مسيرته المهنية كرئيس في البرلمان الأوروبي، البرلمان الأوروبي ورئيس الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط.

    ليس فقط أوروبا ، بل المغرب وكل البحر الأبيض المتوسط قد فقدوا صديقًا وزميلًا عزيزًا جدًا ، وفي هذه الساعات المؤلمة ، أود أن أخبركم أن مجلس النواب في البرلمان المغربي والجمعية البرلمانية يشارك البحر الأبيض المتوسط في حزنك ويشاركك حدادك.

    وبينما أجدد الإعراب عن خالص تعازينا وتعازي جميع نواب مجلس النواب بالبرلمان المغربي ، أطلب منكم ، سيدتي الرئيسة ، أن تؤمنوا بأسمى آيات التقدير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد فشل العمامرة بالخليج…القمة العربية تقود تبون لمصر