الاتحاد الدستوري ينوه بانتصارات الديبلوماسية المغربية ويستعد للمؤتمر الوطني

الاتحاد الدستوري ينوه بانتصارات الديبلوماسية المغربية ويستعد للمؤتمر الوطني

A- A+
  • عقد المكتب السياسي للاتحاد الدستوري اجتماعه يوم الخميس 6 يناير 2022، بالمقر المركزي للحزب برئاسة الأمين العام محمد ساجد، تم خلال هذا الاجتماع تدارس مجموعة من القضايا على رأسها تنظيم مؤتمرات المنظمات الموازية والمؤتمر الوطني السادس للحزب.

    و وفق بلاغ للحزب، فقد اطلع أعضاء المكتب السياسي على الأوراش التي فتحتها اللجنة التحضيرية في أفق تنظيم مؤتمرات التنظيمات الموازية للمرأة الدستورية، وللشبيبة الدستورية، وعلى التدابير التي تشتغل عليها استعدادا لعقد المجلس الوطني خلال شهر مارس 2022، تمهيدا لعقد المؤتمر الوطني السادس للحزب نهاية شهر ماي 2022.

  • كما نوه الأمين العام للحزب بالمكاسب الدولية المهمة والانتصارات المتتالية المتعلقة بالقضية الوطنية، وأشاد بالتطور الإيجابي للموقف الألماني “تجاه وحدتنا الترابية ودعمهم للمبادرات والإصلاحات التي أطلقها صاحب الجلالة نصره الله الرامية إلى نمو وازدهار بلادنا”.

    وجدد أعضاء المكتب السياسي تأكيدهم على مواصلة المساهمة في تنزيل مضامين النموذج التنموي الجديد ونوهوا بالمواقف الإيجابية التي اعتمدها الفريقان البرلمانيان في مساندة الأغلبية الحكومية.

    كما دعا أعضاء المكتب السياسي، كل الدستوريين والدستوريات، للتعبئة الكاملة لإنجاح هذه المحطات ، تماشيا مع احترام جميع التدابير الاحترازية التي تفرضها الحالة الوبائية ببلادنا.

    وشكل الاجتماع فرصة أحاط فيها الأمين العام أعضاء المكتب السياسي بالخطوات التي قطعتها اللجنة التحضيرية للمؤتمر المقبل للحزب .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مندوبية التخطيط تسجل ارتفاعا في أثمنة المواد الاستهلاكية