خطير ..عمل إرهابي وراء جريمة قتل السائحتين بضواحي مراكش +تفاصيل تظهر لأول مرة

خطير ..عمل إرهابي وراء جريمة قتل السائحتين بضواحي مراكش +تفاصيل تظهر لأول مرة

A- A+
  • علمت ”شوف تيفي” من مصدر قريب من البحث الخاص بجريمة قتل سائحتين بمنطقة ”شمهروش” بإقليم الحوز بضواحي مراكش، أن هذا الفعل الإجرامي هو ”عمل إرهابي”، واصفا في الوقت نفسه الموقوف على خلفية النازلة بـ”الإرهابي”.

    وأوضح المصدر ذاته في كشفه عن المزيد من التفاصيل الخاصة بالنازلة، أن الأبحاث ما تزال جارية إلى حدود الساعة من أجل إيقاف ثلاثة ”إرهابيين”، شاركوا في جريمة قتل السائحتين المنحدرتين من دولتي ”الدانمارك” و ”النرويج”.

  • تجدر الإشارة إلى أنه في إطار الأبحاث والتحريات المنجزة على خلفية العثور على جثثي سائحتين أجنبيتين بمنطقة ”شمهروش” بدائرة إمليل بإقليم الحوز، تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بتعاون وتنسيق وثيقين مع مصالح الدرك الملكي والأمن الوطني، صباح أمس الثلاثاء، من توقيف شخص يشتبه بتورطه في ارتكاب هذه الجريمة.

    وأوضح بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية أن عمليات البحث والتحري مكنت من توقيف المشتبه به بمدينة مراكش، والذي تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل تحديد خلفيات ودوافع ارتكاب هذه الجريمة، بينما ستتواصل التحريات لتوقيف أشخاص آخرين، تم تشخيص هوياتهم، وذلك للاشتباه بمساهمتهم في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية