بالصور..هذه هي ملكة جمال الكون سنة 2018

بالصور..هذه هي ملكة جمال الكون سنة 2018

ملكة جمال الكون سنة 2018

A- A+
  • حصلت الفلبينية كاتريونا جراي، في الساعات الأولى من يوم الاثنين على لقب ملكة جمال الكون سنة 2018، لتصبح رابع مرة تفوز فيها الفلبين بهذه المسابقة الدولية.

  • ووفق موقع اليوم السابع المصري فقد فازت جراى الفلبينية الأسترالية التى يبلغ عمرها 24 عاما باللقب فى العاصمة التايلاندية بانكوك حيث ضمت المسابقة لأول مرة متسابقة من المتحولين جنسيا.

    Miss Philippines Catriona Gray reacts after being crowned Miss Universe during the final round of the Miss Universe pageant in Bangkok, Thailand, December 17, 2018. REUTERS/Athit Perawongmetha
    Miss Philippines Catriona Gray is crowned Miss Universe during the final round of the Miss Universe pageant in Bangkok, Thailand, December 17, 2018. REUTERS/Athit Perawongmetha

    وأشار المصدر ذاته أن جراي التي كانت ترتدي فستانا باللونين الأحمر والبرتقالي، قالت: ” قلبى مليء بقدر كبير من الامتنان. كانت هناك لحظات من الشك شعرت فيها بالارتباك وشعرت بالضغط”.

    وبخصةص تفاصيل المسابقة، فقد سئلت جراي خلال المسابقة عن رأيها فى إضفاء الشرعية على تعاطى الماريجوانا فقات إنها تؤيد ذلك لأغراض طبية، وحصلت تامارين جرين ملكة جمال جنوب أفريقيا على لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال الكون ثم ستيفانى جوتيريز ملكة جمال فنزويلا على لقب الوصيفة الثانية، وكانت الفلبين قد فازت فى مسابقة ملكة جمال الكون أعوام 2015 و1973 و1969.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    فريق الأحرار بمجلس النواب: الحكومة الحالية “حكومة نجاح”