الرباط…النائب”أيت منا”يتهجى ويحيي ذكريات الأميين بالبرلمان

الرباط…النائب”أيت منا”يتهجى ويحيي ذكريات الأميين بالبرلمان

A- A+
  • فشل النائب البرلماني هشام ايت منا في عرض كلمة فرق الأغلبية الحكومية بالجلسة التشريعية العمومية التي جرت عشية اليوم بمجلس النواب، حيث لم يستطع حتى قراءة العرض المكتوب بلغة عربية واضحة وتوصل بالكلمة منذ يوم الجمعة الماضي.

    ايت منا وعلى الهواء مباشرة، نطق ” الكلمة بكملة” وسط ارتكاب واضح، أدخل الشك في زملائه بالجلسة العامة الذين بقوا مصدومين من عجز رئيس جماعة المحمدية والنائب البرلماني عن مدينة المحمدية النطق بجملة مفيدة وهو ياحسرة يتلو كلمة الأغلبية الحكومية حول قوانين لتنزيل اتفاقيات دولية بينها عسكرية جاءت بإشراف ملكي ووقعت مع دول حليفة وصديقة.

  • ايت منا النائب لمدينة المحمدية، تذكر رئاسة فريق شباب المحمدية وهو من قبة البرلمان، حيث عوض النطق “بفرق الأغلبية” نطق “بالفريق” ، وما دفع بالنواب البرلمانيين الى الإبتسامة هو تجاوز النائب للكلمات التي يعجز عن قراءتها خاصة عن حديثه عن الدبلوماسية الخارجية والوحدة الترابية والتغيرات التي تعرفها أمريكا الجنوبية.

    وبدا واضحا أن أيت منا “لم يراجع دروسه مجددا”، كما قال أحد النواب، وأنه لم يستوعب ماكان يتحدث عنه، مشيرا ان تلعتم وتهجي أيت منا سيحي ذكريات البرلمانيين الأميين خلال الولايات البرلمانية السابقة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    سكوري: المغاربة يستحقون أكثر ولكن قدرة الحكومة ألف درهم