عاجل…”الشوفو” يقتل شابة حديثة الزواج ويرسل زوجها للمستعجلات بأكادير

عاجل…”الشوفو” يقتل شابة حديثة الزواج ويرسل زوجها للمستعجلات بأكادير

A- A+
  • لقيت شابة عشرينية مصرعها ونقل زوجها في حالة جد حرجة لمستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير وذلك بعد اختناقهما، قبل قليل بغاز البوتان المنبعث من السخان المائي للحمام بمنطقة تغازوت السياحية شمال مدينة أكادير.

    وحسب مصدر ”شوف تيفي”، فالزوجان حديثا العهد بالزواج ودخلا معا للإستحمام داخل حمام أحد الشقق السكنية بالمنطقة السالفة الذكر، ولم ينتبها للغاز المتسرب من ”السخان المائي” ما جعلهما يسقطان فجأة ويغمى عليهما.

  • وأضاف ذات المصدر، أن جيران الزوجين هما من اكتشاف غيابهما ليقوموا بطرق الباب دون أن يستجيب لطرقاتهم أي أحد الأمر الذي جعلهم يقتحمون الشقة ليجدوا الزوجين ممددين على الأرض وسارعوا لإخطار السلطات المحلية ورجال الدرك الملكي والوقاية المدنية التي هرعت لعين المكان وبعد معاينة الزوجين تبين أن الزوجة فارقت الحياة، فيما لازال شريكها على قيد الحياة وتم نقله في حالة غيبوبة تامة نحو المستشفى الجهوي الحسن الثاني لإنقاذه.

    هذا ووضع الضحية بقسم العناية المركزة فيما أودعت زوجته بمستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة وإنجاز تقرير طبي بهذا الخصوص لضمه للتحقيق الذي فتح حول النازلة من طرف عناصر الدرك الملكي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية