سطات…مثول أربعة أساتذة جامعيين أمام المحكمة حضوريا

سطات…مثول أربعة أساتذة جامعيين أمام المحكمة حضوريا

A- A+
  • قال مصدر مطلع في حديث مع “شوف تيفي” أن أربعة متهمين فيما بات يعرف بفضيحة الجنس مقابل النقط، سيمثلون بعد قليل أمام القضاء بالمحكمة الابتدائية بسطات، حيث يتابع إثنان في حالة اعتقال فيما زملاؤهما الآخرين يتابعان في حالة سراح.

    وتبدأ جلسات محاكمة المتهمين الأربعة، وسط استنفار كبير بجوار المحكمة، وكذا متابعة كبيرة من خلال مؤسسات وهيئات حقوقية وتربوية، خاصة وأن حالة من الهلع والخوف تسيطر على مسؤولين كبار بالمؤسسة الجامعية بفعل التطورات المتسارعة للقضية التي هزت الرأي العام.

  • إثنان في حالة اعتقال احتياطي، وإثنان في حالة سراح، بهذه العبارة حدد المصدر المسؤول عدد المتهمين الذين سيمثلون أمام القضاء في المرحلة الابتدائية، خاصة أن كلية الحقوق بسطات لازالت تعاني من تداعيات ما بات يعرف بقضية الجنس مقابل النقط، كما أن جلسة المحاكمة اليوم تعتبر أول جلسة حضورية بعدما كانت الجلسة الأولى عن بعد.

    وأضاف المصدر ذاته، أن المتهم الرئيسي سيتابع يوم غد الأربعاء أمام محكمة الاستئناف بتهمة هتك عرض طالبة والتحرش الجنسي، فيما المتهمون الأربعة الذين يمثلون اليوم أمام القضاء فيتابعون بتهمة التحريض على الفساد والمشاركة فيه كل حسب التهم المتابع بها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي