وزير الخارجية والتجارة الهنغاري “بيتر زيجارتو “يستقبل” ناصر بوريطة ببودابست

وزير الخارجية والتجارة الهنغاري “بيتر زيجارتو “يستقبل” ناصر بوريطة ببودابست

A- A+
  • استقبل وزير الشؤون الخارجية والتجارة، الهنغاري بيتر زيجارتو، اليوم الإثنين ببودابست، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة .

    وتجدر الإشارة إلى أنه يعقد عشية اليوم مؤتمر صحفي بين الطرفين عبر الصفحة الرسمية فيسبوك “لبيتر زيجارتو”.

  • وكان قد صدر تصريح مشترك بين المغرب وهنغاريا عقب الزيارة الرسمية لوزير الشؤون الخارجية والتجارة الهنغاري، بيتر زيجارتو إلى المغرب في 09 يونيو 2021، ومباحثاته مع ناصر بوريطة.

    وأبرز البلاغ أن الزيارة الرسمية لوزير الشؤون الخارجية والتجارة الهنغاري، بيتر زيجارتو إلى المملكة المغربية، شكلت فرصة لتكثيف المباحثات مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، وبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي والتشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.

    ورحب الجانبان بالدينامية التي تميز العلاقات بين المغرب وهنغاريا في السنوات الأخيرة، والإرادة المشتركة في مواصلة توسيع مجالات تعاونهما الثنائي.

    واتفق الجانبان على الدور الأساسي للإصلاحات من أجل تحقيق التنمية في الدول. وفي هذا الصدد، أشادت هنغاريا بالإصلاحات واسعة النطاق التي استمرت على مدى العقدين الماضيين تحت قيادة الملك محمد السادس، وبالجهود المتواصلة من أجل تحقيق التنمية السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس: جو بارد نسبيا وثلوج في المرتفعات وأمطار ضعيفة