وهبي…لازلت أتساءل عن سبب الاحتجاجات ‘واش على الجواز ولا شي حاجة أخرى؟’

وهبي…لازلت أتساءل عن سبب الاحتجاجات ‘واش على الجواز ولا شي حاجة أخرى؟’

A- A+
  • ردا على المسيرات الاحتجاجية التي شهدتها عدد من المدن المغربية ضد فرض جوزار التلقيح، صرح عبد اللطيف وهبي وزير العدل، أنه ‘إيلا بغينا نفتحو ونزيلو جميع الإجراءات المتعلقة بكورنا، خاصنا ضروري نطبقو جواز التلقيح’.

    ونفى وهبي أن يكون القرار الحكومي بإلغاء الحظر الليلي مع الساعة الحادية عشرة ليلا، جاء كرد فعل على الإحتجاجات التي شهدتها بعض المدن ضد فرض جواز التلقيح، مشيرا إ‘لى أن الحديث بعاطفية تجاه الموضوع، تمنعه التقارير الرسمية حول خطورة الفيروس، لافتا إلى انه في جميع المجالس الحكومية يكون النقاش حادا حول الفتح والإغلاق.

  • وشدد وهبي، أن فرض جواز التلقيح عقلاني، حيث أن 24 مليون مغربي دارو التطعيم باش يتحماو، كما أن فرض جواز التلقيح في المؤسسات هو لحماية الموظفين، مضيفا أن فرض الجواز هو للوصول للمناعة الجماعية ومن بعد لن تكون هنالك قيمة للجواز.

    وصرح وهبي خلال مروره في برنامج حديث الصحافة على القناة الثانية، أنه لا زال يتساءل عن سبب الاحتجاجات التي شهدتها بعض المدن مؤخرا، واش على الجواز ولا شي حاجة أخرى، مشيرا إلى أنه لا زال يحتفظ بهذا التساؤل، مضيفا أن 24 مليون مغربي دارت التلقيح ولم تتظاهر في الشوارع، وغدا ‘إلى حيدنا الباس فاكسينال غاينزلو الناس الملقحين يطالبو بفرض الباس فاكسينال’.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي