مابقات رحمة…العثور على رضيعة حديثة الولادة مرمية قرب مسجد بقلعة مكونة

مابقات رحمة…العثور على رضيعة حديثة الولادة مرمية قرب مسجد بقلعة مكونة

A- A+
  • تم العثور صباح اليوم على رضيعة حديثة الولادة، متخلى عنها بالشارع العام وسط مدينة “قلعة مكونة” في ظروف غامضة.

    وحسب مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، فقد عثر عدد من المواطنين الذين كانوا متجهين للعمل في ساعات مبكرة من الصباح على الرضيعة، ملفوفة بغطاء وسط علبة كارتونية، وموضوعة بأحد الزوايا المظلمة قرب مسجد “السلام” بقلعة مكونة، وذلك بعدما أثار انتباههم صوت الرضيعة المنبعث من العلبة الكارتونية التي وضعت فيها، ليقودهم الفضول لاكتشافها.

  • وأضاف ذات المصدر، أنه جرى إخطار السلطات المحلية التي ربطت هي الأخرى الاتصال بعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية، وهرعوا لعين المكان حيث تمت المعاينة الأولية للرضيعة، قبل أن يتقرر بأمر من النيابة العامة نقلها صوب المستشفى المحلي للاطمئنان على حالتها الصحية، وبعد إطلاع الطاقم الطبي عليها نقلت نحو جناح الأطفال المتخلى عنهم بجمعية بسمة، النشيطة بمدينة ورزازات.

    ومن جانبها، فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا دقيقا من أجل الوصول لهوية الأم الحقيقية لهذه الرضيعة التي تركتها في الشارع العام عرضة للخطر بدون شفقة ولا رحمة، وذلك بغية توقيفها وتقديمها للعدالة.

    ورجح مصدر “شوف تيفي”، أن تكون هذه الرضيعة نتيجة علاقة غير شرعية بين شابة من المنطقة وأحد الأشخاص، الأمر الذي نتج عنه حمل غير مرغوب فيه، وخوفا من الفضيحة والعار تم التخلص من المولودة بهذه الطريقة، خصوصا وأن المدينة معروفة بقيمها وعاداتها ذات الطابع المحافظ، وتغلب عليها الحشمة والوقار .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشامي: بطالة الشباب وصلت %35.8 و 1.5 مليون مغربي ليسوا بطلبة ولا يبحثون عن شغل