شداتو الكاميرا.. شوفو كيفاش سرق تيليفون من وسط وكالة تحويل الأمول بالداخلة

شداتو الكاميرا.. شوفو كيفاش سرق تيليفون من وسط وكالة تحويل الأمول بالداخلة

A- A+
  • توصلت “شوف تيفي” بشريط فيديو تم تصويره بواسطة كاميرا مراقبة، مثبتة بإحدى وكالات تحويل الأمول الكائنة بشارع باحنيني بحي الرحمة في مدينة الداخلة، يوضح عملية سرقة هاتف من وسط الوكالة المذكورة.

    وحسب ما صرحت به السيدة التي ضاع منها هاتفها، أكدت بأن الواقعة وقعت يوم 4 من الشهر الجاري، وأن هاتفها قد انزلق فجأة من حقيبتها عندما كانت جالسة على الكرسي تنتظر دورها، ولم تعلم بذلك إلا بعدما كانت بصدد مغادرة الوكالة لتكتشف حينها أن هاتفها ليس بحوزتها و أفترضت أنه ضاع منها في الوكالة نفسها، حيث اضطرت موظفة الوكالة إلى الاعتماد على كاميرا المراقبة المثتبة في الوكالة، لتكتشف أن الهاتف تعرض للسرقة من طرف شخص دخل إلى الوكالة، ووضعه في جيبه دون أن يسأل عن صاحب الهاتف، وهو ما كشف عن نية الشخص أنه سرقه.

  • وقالت صاحبة الهاتف في تصريح لـ”شوف تيفي”، أنها تقدمت بشكاية إلى المصالح الأمنية المختصة مرفوقة بشريط الفيديو الذي يوضح ملامح الشخص السارق، إلا أنه لحدود الآن لم يتم القبض عليه، في حين أن أبحاث المصالح الأمنية مازالت مسترسلة قصد القبض على المعني بالأمر.

    وأضافت المشتكية، أنها تحاول نشر شريط الفيديو على نطاق واسع بمواقع التواصل الإجتماعي، داعية كل من يتعرف عليه أن يبلغ المصالح الأمنية، قصد القبض عليه والتحقيق معه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    فريق الأحرار بمجلس النواب: الحكومة الحالية “حكومة نجاح”