حزب “الدلفين” يقرأ سورة “المنافقون” و يقطر الشمع على عمر البحراوي

حزب “الدلفين” يقرأ سورة “المنافقون” و يقطر الشمع على عمر البحراوي

A- A+
  • عرفت جلسة انتخاب عمدة الرباط، مشهد سخر منه الحاضرون لكنه يحمل في دلالاته إشارات ورسائل مشفرة أراد من خلالها حميد فخار المستشار عن الحزب المغربي للديمقراطية الذي يحمل رمز “الدلفين”.

    حيث اخذ مكبر الصوت من رئيس الجلسة عمر البحرواي البرلماني و العمدة سابقا لمدينة الرباط، و بدأ يتلو آيات من سورة “المنافقون”، خلال عملية التصويت على المرشحين الثلاثة للظفر بمنصب رئيس مجلس المدينة.

  • و فهم الحاضرون الذي كانوا يتابعون أطوار الجلسة أن اختيار السورة القرانية، لم يكن اعتباطيا، خاصة و أنه طلب مكبر الصوت من رئيس الجلسة، في إشارة واضحة منه أن الرسالة موجهة الى عمر البحراوي الذي انقلب في آخر ساعة على حسن لشكر المرشح لهذا المنصب، و ضم صوته لأسماء غلالو، و رسالة كذلك لبعض الأعضاء الذين غيروا موقفهم لصالح اغلالو.

    و في الوقت الذي تم فيه الاعلان عن نتائج التصويت التي كانت لصالح التجمعية أسماء غلالو، غادر بكل هدوء حسن لشكر القاعة.

    من جهة أخرى قدمت العمدة الجديدة لمدينة الانوار، اعتذارا أمام الحاضرين، بعد فوزها بالمنصب، لحزب الاتحاد الاشتراكي الذي قالت عنه بعد رفع أشغال الجلسة الأولى لانتخاب الرئيس:”فليذهب الاتحاد الاشتراكي الى مزبلة التاريخ “، و سحبت كلامها، حيث اعتبرت هذا التصريح ردة فعل على ما وقع خلال الجلسة الاولى التي لم تكتمل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي