بنعبد الله ينتظر عرض أخنوش

بنعبد الله ينتظر عرض أخنوش

نبيل بنعبد الله

A- A+
  • اختار حزب التقدم والاشتراكية عدم الحديث عن موقعه المقبل في خارطة التحالفات السياسة، بعد ظهور نتائج انتخابات 8 شتنبر الجاري.

    في هذا الصدد، كشفت مصادر مطلعة من حزب التقدم والاشتراكية أن الديوان السياسي للحزب تجنب الحديث علنا عن المشاركة في الحكومة إلى حين معرفة موقف رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، مشيرة إلى أن الحزب ربط اعلان موقفه بتلقي عرض من عزيز أخنوش.

  • وأشارت المصادر ذاتها إلى أن قرار المشاركة في الحكومة من عدمها رهين بتلقي عرض من رئيس الحكومة، ثم مناقشته وتحديد موقف بشأنه.
    وفي أول رد فعل رسمي لحزب التقدم والاشتراكية على انتخابات 08 شتنبر، نبه الحزب إلى استعمال المال بدرجة غير مسبوقة خلال هذه الانتخابات.

    وشدد حزب التقدم والاشتراكية أنه في انتظار العودة إلى تدقيق وتحليل كل الجوانب ذات الصلة، فإن المكتب السياسي يعتبر أن ظاهرة استعمال المال من شأنها الإضرارُ بالمؤسسات المنتخبة ومصداقيتها وبمنسوب الثقة في المُنتخبين من جهة، وبمتانة الأحزاب السياسية نفسها، على مستوى قراراتها وتوجهاتها، من جهة ثانية.
    و وصف حزب التقدم والاشتراكية النتائج التي حصل عليها بالتاريخية وغير المسبوقة، معتبرا أنها جاءت نتيجة عمل جبار وحملة نظيفة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الملك يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود