عمارة “يكرم” بوليف والداودي و عائلتيهما بفيلا للإصطياف خارج القانون

عمارة “يكرم” بوليف والداودي و عائلتيهما بفيلا للإصطياف خارج القانون

A- A+
  • حصلت “شوف تيفي ” على صور تخص بعض الوزراء السابقين المنتمين لحزب العدالة و التنمية، يتمتعون في أحسن الفيلات المحاذية للشاطئ، بعدد من المدن المغربية برفقة عائلاتهم.

    و حسب ما تتوفر عليه القناة من وثائق، علاوة على تصريحات من مصادر جيدة الإطلاع فإن لحسن الداودي، الوزير السابق المنتدب في التعليم و كذا الحكامة و نجيب بوليف كاتب الدولة السابق، قضيا عطلتهما الصيفية بشاطئ ريستينكا بالشمال قرب مرينا اسمير، بعدما وفر لهما “أخوهما” وزير التجهيز والنقل أحسن فيلا على الشاطئ و هي تابعة لمركز الاصطياف التابع بدوره للقطاع الذي يشرف عليه.

  • و اضافت مصادرنا أنهما يستفيدان من هذه “الإكرامية” كل سنة، بعدما كانت تستفيد منها كاتبة الدولة في الماء والفيلا تابعة لقطاع الماء..

    الغريب في الأمر حسب مصادرنا أن الوزيران ليس لهما الحق في الاستفادة لأنهما لم تعد تربطهما أية صلة إدارية أو شيئا من هذا القبيل بالقطاع.

    في الوقت الذي حرم فيه عدد من الموظفين و الأطر التابعة للوزارة من حقهم في الاصطياف بمبررات واهية أن الفضاء بالشمال شاغر. لأن الوزير عمارة فضل صديقاه على الموظف الذي هو أولى بهذا الحق.

    و يبقى السؤال المطروح هو كيف سمح وزير لنفسه أن يحرم موظفيه من استغلال المنتجع، و يفوته لزملائه من كوادر الحزب في الوقت الذي يتبجح فيه الحزب الذي ينتمي إليه بالطهرانية ومحاربة الفساد.

    و علمت “شوف تيفي ” أن الموظفين الذين لم يستفيدوا من الاصطياف هذه السنة والسنة الماضية يطالبون من مفتشية الوزارة أن تفتح تحقيقا في الموضوع وذلك من أجل الحصول على تبيان الحقيقة وماذا يحصل في توزيع حصص الإصطياف؟

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”