مجموعة أكديطال تبرم تحالفا استراتيجيا لتطوير عرضها الصحي بالمغرب

مجموعة أكديطال تبرم تحالفا استراتيجيا لتطوير عرضها الصحي بالمغرب

A- A+
  • انضمت شــركة ARADEI CAPITAL إلى شــركة .AKDITAL IMMO وهي شــركة عقاريــة مملوكــة لمجموعة AKDITALالتي أسّســها الدكتور رشــدي طالب و. BFO .PARTNERS

    ومن المنتظر أن تكون TGCC ، مــن خــلال ارتباطها مع BFO PARTNERS ، شــريكًا فــي تحقيق وتنمية المشــاريع، بعدما تم توقيــع اتفاقية الشــراكة بتاريخ 3 شــتنبر 2021 في انتظار اســتكمال الرخــص التنظيمية.

  • وتهدف AKDITAL IMMO إلى دعم وتعزيز اســتراتيجية تطوير المجموعة الصحية والتوسع خــارج مدينــة الــدار البيضاء، وفي مواقع اســتراتيجية أخــرى في جميع أنحــاء المملكة، حيث تمتلك المجموعة مستشــفى خــاص بالجديــدة والذي تــمّ افتتاحه فــي يونيو الماضي، إضافــة إلــى مشــاريع أخرى قيد الإنشاء (مستشــفيات أخرى في كلّ مــن أكادير، طنجة، آســفي ومدن آخرى).

    وستقوم المجموعة أيضا بالاستثمار في مؤسسات صحية بموجب عقود كراء طويلة الأجل ببرنامج استثماري قدره مليار درهم ما بين الفترة الممتدة 2021/2023.

    وبموجب هذا التقارب ستتعاون كلّ مــن شــركةAKDITAL الرائدة فــي مجال الرعايــة الصحيّة الخاصّة في المغرب، مع شــركة ARADEI CAPITAL وBFO PARTNERS في مشــروع AKDITAL IMMO المشــترك لتطوير مؤسسات الرعاية الصحية التي تلبي المعايير الدولية، سعيا لتلبية تطلعات المواطنين المغاربة فيما يتعلق بالقطاع الصحي، حيث ســتصبح شــركة ARADEI CAPITAL هي المســاهم الأكبر بنســبة ٪51 من هذا المشــروع المشــترك، إضافة إلى نســبة ٪32 لصالح AKDITAL و٪17 لصالح شــركة BFO .PARTNERS

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدواجن بالمغرب : إنتاج 782 ألف طن من اللحوم البيضاء و 6.9 مليار بيضة سنويا