صور مخلة بالحياء تطيح بمهاجر مغربي متزوج رفقة خليلته بمير اللفت

صور مخلة بالحياء تطيح بمهاجر مغربي متزوج رفقة خليلته بمير اللفت

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصادر خاصة، عن توقيف مصالح الدرك الملكي بمير اللفت أمس الجمعة 7 دجنبر الجاري 2018، لشاب ثلاثيني متزوج رفقة عشيقته العشرينية وذلك بعدما تسربت صور فاضحة لهما واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي.

    وأكدت مصادر “شوف تيفي”، أن تداول الصور المخلة بالحياء التي تجمع بين الشخصين عجلت بإيقافهما وإحالتهما على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما حول نوعية العلاقة التي تربط بينهما وسر انتشار صورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

  • وأضافت ذات المصادر، أن المشتبه به متزوج وأب لطفلين، ويقيم بالديار الفرنسية وجاء في عطلة خاصة لمسقط رأسه بمير اللفت، حيث التقى مع شابة من المنطقة كان قد تعرف عليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وربط معها علاقة غرامية وحميمية ووثق بعض لحظاتهما بالهاتف لتنتشر بعد أيام قليلة بشكل جد واسع عبر الصفحات الفيسبوكية وتناقلها شباب المنطقة عبر تقنية الواتساب.

    وفور انتشار الصور أعطت النيابة العامة تعليماتها لعناصر الدرك الملكي بفتح تحقيق حول الموضوع وتم تحديد هوية الشخصين اللذين ظهرا بوجه مكشوف وفي أوضاع مخلة بالحياء بالصور ليجري توقيفهما وإخضاعهما للتحقيق حول ملابسات الواقعة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    فريق الأحرار بمجلس النواب: الحكومة الحالية “حكومة نجاح”