تفاصيل جديدة في قضية الشاب المجاز المقتول بسباب بورطابل فكازا

تفاصيل جديدة في قضية الشاب المجاز المقتول بسباب بورطابل فكازا

A- A+
  • تمكنت العناصر الأمنية بمنطقة الحي المحمدي من إلقاء القبض على أحد المتهمين في قتل شاب من أجل سرقة هاتف جوال.

    وأوضح مصدر لـ”شوف تيفي” أنه بعد الاعتداء الذي تعرض له الشاب من طرف متهمين اثنين، قرب محطة الطرامواي “علي يعته” يوم الاثنين الماضي، كما سبق وذكرت “شوف تيفي” سابقا، حيث ضربه أحدهما بسكين على مستوى القلب.

  • وكشف ذات المصدر، أن رجال الأمن عثروا على الضحية مضرجا بالدماء، وقاموا بنقله الى مستشفى محمد الخامس ومن تم الى مستشفى ابن رشد، لكن الضحية كان قد فارق الحياة.

    وأضاف مصدرنا أن رجال الأمن عادوا إلى محطة الطرامواي للبحث عن الجناة، وبمساعدة الكاميرا المبثوثة في محطة الطرامواي اكتشفوا أن الجانيين كان يمتطيان دراجة نارية من نوع C90، وتوجهوا بحثا عن المواصفات التي تم تحديدها بمساعدة الكاميرا.

    وأبرز ذات المصدر، أن رجال الأمن توصلوا إلى أحدهما ويدعى بـ”ولد الطولوري” ، وهو من كان يركب في الخلف على متن الدراجة النارية، وتوجهوا رأسا إلى المنزل ولم يجدوا إلا أحد إخوته الذي اعترف لهم بأنه يوجد بمنطقة الهراويين عند أحد أفراد العائلة، وربطت العناصر الأمنية الاتصال برجال الدرك الملكي بالهراويين الذين تمكنوا من القبض عليه، وبعد مواجهة بما رصدته الكاميرا اعترف بأنه هو من ضرب الضحية وأن شريكه يوجد بحي سيدي مومن.

    وأشار مصدرنا، إلى أن رجال الشرطة توجهوا إلى حي سيدي مومن، بحثا عن الشريك في عملية القتل ولم يعثروا عليه إلى حدود الساعة، وتم تحرير مذكرة بحث على الصعيد الوطني في حقه. في حين تمت إحالة المتهم الذي تم إلقاء القبض عليه، الى الوكيل العام لدى الملك في محكمة الاستئناف بالدار البيضاء بتهم محاول السرقة والضرب والجرح الخطيرين المؤديين للوفاة

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أكادير : المغاربة يفضلون الأضاحي المحلية رغم غلائها بالمقارنة مع المستوردة