الإنتخابات بالأقاليم الجنوبية تفقد الإنفصاليين صوابهم وتغضب الجزائر

الإنتخابات بالأقاليم الجنوبية تفقد الإنفصاليين صوابهم وتغضب الجزائر

A- A+
  • بعد فشل طلب جنوب إفريقيا لمجلس الأمن حول الإنتخابات العامة التي ستجرى يوم 8 شتنبر 2021، عادت الجزائر ومن ورائها الجبهة الانفصالية، إلى محاولة التشويش إعلاميا عبر بث فيديوهات لأعضاء من إنفصالييي الداخل، يتحدثون عن مقاطعة الانتخابات.

    وتخصص مواقع اعلامية تابعة للمخابرات الجزائرية والناطقة باسم البوليساريو، متابعة واسعة للإنتخابات التي ستجرى بالأقاليم الجنوبية الثلاثة، حيث ذهبت بعيدا في الفبركة وبث الشائعات كما العادة، في حين يواصل مرشحو الأحزاب السياسية بالصحراء المغربية القيام بحملتهم والتواصل مع المنتخبين.

  • ويرى العديد من المتتبعين أن تنظيم الإنتخابات بالأقاليم الجنوبية، يعتبر ضربة كبيرة وموجعة للجزائر والبوليساريو، خاصة أن إنتخابات 8 شتنبر 2021، ستجرى بتواجد حوالي 25 قنصلية بمدينتي العيون والداخلة، وتمثل حوالي ثلث الدول الاعضاء بمنظمة الاتحاد الافريقي.

    وإستنادا إلى عدد الممتتبعين، فإجراء الإنتخابات بالأقاليم الجنوبية وفق المعايير والضوابط المعترف بها دوليا، بلا شك ستغضب الإنفصالييين الذين يحتجزون الصحراويين في مخيمات الذل والعار بتندوف بدون أبسط مقومات الحياة، فما بالك بالتنمية والانتخابات والديموقراطية وغيرها من الشعارات التي تسوق لها جبهة الوهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جلالة الملك يجدد التأكيد على ضرورة الوقف الفوري والشامل للعدوان على قطاع غزة