امرأة متزوجة بالقنيطرة تمارس الجنس مع عدة رجال وأوهمت زوجها بتعرضها للاغتصاب

امرأة متزوجة بالقنيطرة تمارس الجنس مع عدة رجال وأوهمت زوجها بتعرضها للاغتصاب

A- A+
  • تقدم زوج قبل أيام بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي بمنطقة بن منصور ضواحي مدينة القنيطرة يتهم فيها أحد ساكنة المنطقة بممارسة الجنس مع زوجته.

    وحسب مصدر أمني فإن أحد الأزواج بمنطقة بنمنصور وبعد أن اكتشف خيانة زوجته أوهمته أنها كانت تمارس الجنس مع أحدهم تحت التهديد والضرب ليتقدم بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي بالمنطقة يوجه فيها لأحد الاشخاص تهمة الاغتصاب والعنف.

  • وكشف نفس المصدر أنه بعد التحريات التي قام بها رجال الدرك الملكي وبعد استجواب الزوجة والمتهم تبين أنها كانت تمارس معه الجنس عن طيب خاطر دون أي عنف أو تهديد حيث كانت ترافقه إلى أحد الأكواخ بالمنطقة والتي تعود ملكيته لأحد أصدقائه الذي كان يسلمه مفتاح الكوخ شريطة ممارسة الجنس معه أولا.

    واكد نفس المصدر أنه بعد التحريات والتحقيقات مع الزوجة والمتهمين اعترف المتهم الأول أن الزوجة كانت تمارس الجنس أيضا مع شخص آخر يعمل حارسا بإحدى المزارع وأنها على علاقة غير شرعية بالعديد من الرجال.

    ويشار إلى أنه تم اعتقال المتهمين الأول والثاني بتهمة الشذوذ وممارسة الجنس مع امرأة متزوجة وتقديمهما يوم الثلاثاء الماضي إلى محكمة القنيطرة في حين تم إخلاء سبيل الزوجة بعد أن رفض الزوج تقديم شكاية عن الخيانة الزوجية وإخلاء سبيل المتهم الثالث بعد أن تنازلت زوجته أيضا عن شكاية الخيانة الزوجية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية